الخميس، 25 نوفمبر 2010

اريع انتصارات متتالية لجوارديولا علي الريال

كتابة/عمر الجمل
استطاع المدير الفني لبرشلونة جوارديولا تحقيق اربع انتصارات متتالية علي النادي الملكي في الدوري و يسعي جوارديولا لاحراز المباراة الخامسة ليفوز علي الريال خمس مرات علي التوالي.

من الصعب ان يحقق فريق الفوز اربع مرات متتالية في الدربي خاص امام الفريق الملكي حيث سجل البارسا 11 هدفا خلال المباريات الاربع وتلقى هدفين فقط.

13 ديسمبر 2008 (2-0):
حقق البارسا تحت قيادة أولى للمدير الفني بيب جوارديولا فوزا متأخرا امام الريال حيث افتتح التسجيل صامويل إيتو في الدقيقة 82، ثم حسم ميسي المباراة بهدف ثان، ليوسع الفارق مع الريال لـ12 نقطة.

2 مايو 2009 (6-2):
تعتبر النتيجة التي حققها البارسا على الريال واحدة من اعظم النتائج في التاريخ، حيث منى استاد سانتياجو برنابيو بستة أهداف دفعة واحدة، بفضل هنري (هدفين) وميسي (هدفين) بويول وبيكي هدف لكل منهما، في ليلة لم تنساها العاصمة مدريد حيث حسم اللقب حينها بشكل كبير.

29 نوفمبر 2009 (1-0):
كانت مباراة صعبة على رفاق جوارديولا الذي تعرض فريقه لحالة طرد من نصيب بوسكيتس الذي خرج من الملعب بعد نصف ساعة من البداية بعدما كان ابراموفيتش قد سجل هدف البارسا الوحيد في المباراة، ليفوز البلوجرانا باللقاء ويحتفل بذكراه الـ110 على أفضل ما يكون.

10 إبريل 2010 (2-0):
فبهدفين من بيدرو وميسي في كل شوط بالبرنابيو، نال البارسا صدارة الترتيب بدلا من الريال الذي صارع مع الفريق الكتالوني حتى الرمق الاخير، ولكن أبناء اقليم كتالونيا حصدوا اللقب الثاني على التوالي تحت قيادة جوارديولا، وسجلوا الفوز الرابع على التوالي امام الريال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة