الاثنين، 22 نوفمبر 2010

الاتحاد السكندري يقيل البرازيلي كابرال


ق
رر نادي الاتحاد السكندري في اجتماعه الطارئ الأحد إقالة البرازيلي كارلوس كابرال المدير الفني للفريق، وذلك بسبب النتائج السيئة التي كان أخرها الهزيمة أمام إنبي بهدفين دون رد في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر للدوري المصري لكرة القدم، وعقد مسئولو نادي الاتحاد اجتماعا طارئا الأحد اتخذوا فيه قرار إقالة كابرال، ولكن لم يتم تطبيق القرار بصفة رسمية حتى يعود الفريق من القاهرة للإسكندرية عقب المباراة التي لعبها أمام إنبي.
ويعتبر كابرال هو الضحية الثانية لأندية الإسكندرية خلال أقل من 24 ساعة بعدما استغنى نادي سموحة السكندري عن الفرنسي باتريس نوفو وتعيين حمزة الجمل مديرا فنيا بدلاً منه.
وتعرض المدرب البرازيلي لحملة انتقادات واسعة في الآونة الأخيرة، بسبب النتائج السلبية التي يتعرض لها الفريق، خصوصاً عقب الهزيمة الأخيرة من بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعبه، وجاءت الهزيمة من إنبي بمثابة الضربة القاضية لتطيح بالمدير الفني.
ولم يستقر مسئولو الاتحاد على صيغة الكيفية التي سيتم من خلالها فك الارتباط مع المدير الفني الذي بات من المؤكد أن يحصل على مبلغ مالي كبير نظير الاستغناء عنه قبل نهاية الموسم وهو الشرط الجزائي الذي أصر المدير الفني على وضعه في عقده مع الفريق السكندري.
وخاض الاتحاد 10 مباريات هذا الموسم لم يفز سوى في اثنتين فقط، وتعادل في ثلاثة وخسر في 5، وهو الأمر الذي بات يهدد بقاءه في الدوري الموسم الحالي لدخوله ضمن الفرق الثلاثة المهددة بالهبوط.
...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة