السبت، 27 نوفمبر 2010

مويس : أتمنى تواجد بيكهام فى إيفرتون



أعلن دافيد مويس المدير الفنى لفريق إيفرتون عن رغبته الشديدة فى إستعارة النجم الإنجليزى دافيد بيكهام خلال فترة الإنتقالات الشتوية حتى مارس القادم وهى فترة توقف الدورى الأمريكى والتى كان يستغلها بيكهام لينتقل إلى ميلان الإيطالى .
وقد تحدث دافيد مويس وقال : أتمنى أن يمنحنى بيكهام مكالمة يخبرنى فيها عن رغبته فى الإنضمام إلينا فأنا أعرفه جيدا وعملت معه من قبل وإذا أراد العودة للدورى الإنجليزى عليه مهاتفتى او الأتصال بصديقه فيل نيفيل بالتأكيد سيفكر فى الأمر من الناحية المالية ولكنى ساتحدث مع رئيس النادى وأطالبه ببيع ما يكفى من القمصان لأستقدمه .
أصبح الأمر الأن فى يد بيكهام الذى لم يلعب كثيرا هذا الموسم بسبب إصابته الأخيرة مع ميلان والتى تعافى منها بعد علاج دام لخمسة أشهر وهو الأمر الذى يعلمه مويس ويعلم أن قرار قدوم بيكهام لإنجلترا يتوقف على رغبته فى العودة للعب فى أوروبا .
يذكر أن بيكهام امامه الكثير من الوقت ليفكر فى العرض خاصة أن فترة الإنتقالات الشتوية ستفتح فى يناير القادم كما إن بإمكانه العودة لميلان وفقا لتصريحات جاليانى نائب رئيس النادى الذى ودع بيكهام فى الصيف الماضى وأكد إنه سيوافق على عودته فى أى وقت .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة