الأحد، 21 نوفمبر 2010

علاء على يغيب عن مباراة الاتحاد بعد إصابة العضلة الخلفية

مصطفى المنيرى طبيب الزمالك
تأكد غياب علاء على لاعب وسط الزمالك عن مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الـ 13 من الدورى المقررة يوم 2 ديسمبر المقبل، عقب الإصابة التى تعرض لها بمنشأ العضلة الخلفية اليسرى والتى تحتاج وقتا طويلا من العلاج، وذلك فى مباراة اليوم أمام المصرى والتى انتهت بفوز الزمالك 1/0.

ومن جانبه أكد طبيب الفريق مصطفى المنيرى فى تصريح خاص لليوم السابع احتياج علاء على لفترة علاج لا تقل عن ثلاثة أسابيع، مشيراً إلى إخضاع اللاعب لأشعة بعد 48 ساعة من المباراة للوقوف على الإصابة بشكل أكثر دقة.

فى الوقت نفسه أكد المنيرى، على إصابة مهاجم الفريق أحمد جعفر بالتواء فى الكاحل الأيمن، مشيراً إلى سهولة لحاقه بمباراة الاتحاد، خاصة وأن إصابته ستستغرق أسبوعاً واحداً للعلاج.

على الصعيد ذاته أشار المنيرى أن تغيير عمر جابر لم يكن بسبب تعرضه لأى إصابة وإنما لشعور اللاعب بإجهاد، خاصة وأنه شارك فى المباراة دون أن يخضع للتدريبات فى ظل معاناته من إصابة فى العضلة الضامة شُفى منها قبل المباراة.

وأكد طبيب الزمالك على سلامة كلاً من عبد الواحد السيد حارس الفريق، وصانع ألعابه شيكابالا اللذين كانا يعانيان من الإصابة فى مباراتى الجيش والإسماعيلى الماضيتين.

يذكر أن الزمالك حافظ على تصدره لقمة الدورى، بعد فوزه اليوم على المصرى وارتفاع رصيده إلى 24 نقطة بفارق 6 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 18 نقطة. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة