الخميس، 25 نوفمبر 2010

بالتخصص الاسماعيلى يقهر الاتحاد 3-1 ويصعد للمركز الثالث بواسطه السعيد....فيديو


أقتنص الإسماعيلي ثلاث نقاط غاليه بفوز كبير على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت في الاسبوع الثاني عشر في الدوري بالأسكندرية.

أفتتح أحمد علي التهديف للدراويش في الدقيقة 17 من الشوط الاول ليمنح الضيوف تقدماً في الشوط الأول للمباراة على زعيم الثغر.

وتعادل أوتوبونج مع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 47، ليعيد أمال الاتحاد السكندري في المباراة ولكن ذلك لم يثبط من عزيمة الدراويش.

ووقع عبد الله السعيد على الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 56، وذلك ليعيد التقدم مرة أخرى للضيوف مترجماً سيطرتهم.

وقبل نهاية المباراة يعود السعيد مجدداً ليضع الهدف الشخصي الثاني له وينهي ثلاثية الإسماعيلي في المباراة قاضياً على آمال الاتحاد السكندري الذي لعب المباراة تحت القيادة الفنية الجديدة لمحمد عامر.

وصعد رصيد الإسماعيلي بعد الفوز للنقطة 19 في المركز الثالث بترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة التاسعة برصيد 14 نقطة.

طلائع الجيش × المقاولون العرب

وفي مباراة أخري فشل المقاولون العرب في تحقيق الفوز وسقط في فخ الخسارة خارج أرضه أمام طلائع الجيش في ثاني مباراة للذئاب الجبل تحت القيادة الفنية الجديدة للفرنسي تودوروف.

ونجح طلائع الجيش في الفوز بهدفين على المقاولون العرب ليزيد من معانة الفريق الأصفر والأسود في بطولة الدوري العام.

وسجل عامر صبري هدفي طلائع الجيش في الدقائق 21 و62، ليمنح فريقه الثلاث نقاط في المباراة ويعدل من أوضاع فريق في جدول الترتيب.

وصعد رصيد طلائع الجيش للنقطة 13 في المركز 12 بالدوري الممتاز بينما استمر المقاولون في المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

اهداف المبارة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة