السبت، 27 نوفمبر 2010

ميلان في ضيافة سمبدوريا «العنيد» اليوم و اليوفي في مواجهة صعبة امام فيرونتينا

رغم تصدر فريقه ميلان الترتيب العام لبطولة الدوري الايطالي لكرة القدم بفارق ثلاث نقاط عن اقرب منافسيه، فإن الدولي السابق جينارو غاتوسو يعتبر بأن الاصعب بانتظار ناديه من الان وصاعدا في المسابقة المحلية.
ويحل ميلان ضيفا على سمبدوريا اليوم في المرحلة 14 على ملعب «لويجي فرايريس» حيث يتمتع اصحاب الارض بسجل قوي.
وتسير الامور جيدا بالنسبة لميلان بإشراف مدربه الجديد ماسيميليانو اليغري حيث بلغ الفريق ايضا الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا منتصف الاسبوع الجاري.
وقال غاتوسو: «نحتل مركزا جيدا لكن الامور الصعبة ستبدأ الان لان جميع الفرق التي تواجهنا ستعتبر أنها تلعب امام المتصدر وهذا الامر يجعلها تبذل جهودا اضافية».
واشاد بالروح الكفاحية التي يتمتع بها زملاؤه خصوصا في غياب بعض اللاعبين المؤثرين: «في الوقت الحالي، نفتقد جهود لاعب يجسد بالنسبة الي كرة القدم وهو اندريا بيرلو. مجرد تحقيق نتائج جيدة في غيابه يؤكد مدى الجهود التي تبذل من بقية الافراد»، واضاف: «بالطبع تحتاج الى الحظ في بعض الاحيان، وعلى سبيل المثال، فإننا لم نقدم مستوى جيدا ضد اوكسير (الفرنسي في دوري الابطال) لكننا نجحنا في الخروج فائزين في نهاية المطاف».
في المقابل، يخوض سمبدوريا المباراة في غياب انطونيو كاسانو الموقوف من قبل ناديه بعد ان شتم رئيسه ريكاردو غاروني.
ويلتقي اليوم ايضا يوفنتوس مع فيورنتينا، على ان يلعب الاحد بولونيا مع كييفو، بريشيا مع جنوى، لاتسيو مع كاتانيا، اودينيزي مع نابولي، باري مع تشيزينا، كالياري مع ليتشي، باليرمو مع روما، وانترميلان مع بارما.
ونبقى في ايطاليا حيث لحق لاتسيو بأودينيزي وجنوى الى ربع نهائي مسابقة الكأس بفوزه على ضيفه البينوليفي (درجة ثانية) 3-صفر في ثمن النهائي.
وسجل الاسباني خافيير غاريدو (14) وغولييلمو ستنداردو (45) وسيموني دل نيرو (86) الاهداف.
وتأهل كاتانيا بتغلبه على بريشيا بخماسية للبرازيلي رافايل مارتينيو (12) والارجنتيني ماكسيميليانو لوبيز (54 و86) وسيموني بيسي (58) وميركو انتينوتشي (82) مقابل هدف للمجري روبرت فيتشيسين (18)، وبولونيا بتغلبه على مضيفه كالياري بثلاثية ريكاردو ميغيوريني (32 من ركلة جزاء) والاوروغويانيين غاستون راميريز (84) وهنري داميان غيمينيز (90).
ويستكمل ثمن النهائي الثلاثاء المقبل فيلعب كييفو مع نوفارا، وفيورنتينا مع ريجينا، على ان يختتم الاربعاء المقبل بلقاء باري مع ليفورنو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة