الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

الاتحاد الاوروبي يتمهل قبل اتخاذ قرار بشأن حالتي طرد للاعبي ريال...فيديو

سينتظر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم حتى يدرس تقارير المباراة قبل أن يتخذ قراره بشأن ما اذا كان سيفتح تحقيقا عن مزاعم لوسائل اعلام اسبانية بأن اثنين من لاعبي ريال مدريد تعمدا الحصول على بطاقة حمراء خلال مباراة بدوري ابطال اوروبا.

وقال الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في بيان اليوم الاربعاء "لا تزال لجنة الانضباط بالاتحاد الاوروبي لكرة القدم تنظر في تقارير المباراة لذا فانه لا يوجد أي قرار بعد بشأن أي تحقيقات انضباطية محتملة."

وطرد سيرجيو راموس وتشابي الونسو قبل نهاية المباراة التي فاز فيها ريال مدريد الاسباني خارج ملعبه على اياكس امستردام الهولندي 4-صفر عقب حصولهما على الانذار الثاني بسبب اضاعة الوقت.

وسيواجه اللاعبان عقوبة الايقاف لمباراة واحدة في اخر مباريات الفريق في دور المجموعات أمام اوزير وهي مباراة لا قيمة لها بالنسبة لريال بعد أن ضمن النادي الاسباني الحصول على المركز الاول في المجموعة السابعة ليتأهل الى دور الستة عشر.

وتعني حالتا الطرد للاعبي ريال مدريد ان سجلهما سيكون خاليا من الانذارات والعقوبات في منافسات الدور المقبل في ظل تقديرهما أن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم سيوقع عليهما عقوبة الايقاف لمباراة واحدة.

ولخصت صحيفة ماركا الرياضية اليومية الاسبانية تعليقات وسائل الاعلام في البلاد قائلة "القى تعمد اثنين من لاعبي ريال مدريد الطرد بهدف عدم الحصول على أي انذارات قبل دور الستة عشر بظلاله على المباراة الرائعة للفريق."

ومع ذلك نفى راموس في حديثه لنفس الصحيفة أن يكون قد تعمد الطرد.

وقال راموس "حاولنا اضاعة بعض الوقت لاننا كنا نلعب بعشرة لاعبين وندرك أن النتيجة والحكم سيحولان دون اظهار هذه البطاقة."

ولم يرغب جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد في مناقشة هذأ الأمر عقب المباراة.

وقال مورينيو "ليس هناك حاجة للحديث عن حالتي طرد لاعبينا في المراحل الاخيرة من المباراة."

وأكد مورينيو أنه غير سعيد بالبطاقتين وقال "تحدثت الى الكثير من اللاعبين خلال المباراة وليس راموس والونسو فقط."

وقبل عامين غرم الاتحاد الاوروبي كلا من كريس وجونينو لاعبي اولمبيك ليون الفرنسي 15 الف يورو (20090 دولارا) وعشرة الاف يورو (13390 دولارا) على الترتيب بسبب تعمدهما الحصول على انذار خلال مباراة الفريق في دوري ابطال اوروبا امام فيورنتينا الايطالي.

ولم يتم الوصول الى اي من مسؤولي ريال مدريد للتعليق على واقعة مباراة اياكس.

ونقلت وسائل اعلام اسبانية عن فيسنتي ديل بوسكي مدرب ريال مدريد السابق والذي يتولى الان تدريب منتخب اسبانيا الفائز بكأس العالم الاخيرة قوله انه يعتقد ان اللاعبين خططا للحصول على البطاقتين.

وأضاف "اعتقد انهما استخدما اسلوبا جيدا لتحقيق ما كانا يسعيان لتحقيقه واضعين في الاعتبار المباريات المقبلة."




0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة