السبت، 27 نوفمبر 2010

حسين ياسر: لم أعتد على ملاعب النجيل الصناعي


أرجع القطري حسين ياسر المحمدي لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تألقه في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على اليمن بهدفين مقابل هدف مساء الخميس في الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج "خليجي 20" إلى بداية تأقلمه على ملاعب النجيل الصناعي.
وأوضح المحمدي أن سوء أدائه في المباراة الأولى بالبطولة الخليجية والتي خسرها المنتخب القطري بهدف دون رد في الجولة الأولى مساء الاثنين إلى أنه لم يكن قد اعتاد على النجيل الصناعي وأنها كانت المباراة الأولى التي يخوضها على ملعب صناعي.
وتعهد نجم الزمالك أن تشهد المباريات المقبلة في البطولة تحسن مستواه، ووعد بأن يبذل كل ما في وسعه من أجل مساعدة منتخب بلاده على تحقيق أفضل الإنجازات.
وكانت الجماهير اليمنية قد أبدت إعجابها بتألق المحمدي في المباراة الأخيرة مؤكدة أن السبب وراء فوز قطر على البلد المستضيف يعود إلى هذا اللاعب الموهوب.
وعن المباراة، قال المحمدي إن الفريقين كانا جريحين لأن قطر خسرت مباراتها الأولى أمام الكويت في حين تلقى المنتخب اليمني هزيمة قاسية أمام الأخضر السعودي لذا فإن المباراة جاءت صعبة للغاية من الجانبين.
وأضاف اللاعب أن الضغط الجماهيري كان وراء هدف مبكر لليمن في الدقائق الأولى من عمر المباراة وهو ما أدى إلى حدوث ارتباك في صفوف العنابي حتى نجح هو وزملاؤه في إزالة الرهبة سريعا ومجاراة المنافس.
وعن مواجهة السعودية في اللقاء المقبل، أكد المحمدي أنها ستكون مباراة صعبة وهامة ولها حسابات خاصة فالجهاز الفني للمنتخب السعودي نجح في خلق توليفة متجانسة من اللاعبين وظهروا بمستوى متميز في مباراتي اليمن والكويت.
وفي شأن داخلي، أوضح لاعب الزمالك أنه لن يتحدث عن أزمته مع فريقه المصري قبل نهاية البطولة الخليجية ومن ثم سيحسم مصيره بالاستمرار أو الرحيل عن القلعة البيضاء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة