الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

انتهاء أزمة لاعب "العنابي" حسين ياسر بتعويض 100 ألف دولار للزمالك و لم يصل الشيك حتي الان


انتهت أزمة لاعب المنتخب القطري حسين ياسر المحمدي، بعد أن هدد النادي بتقديم شكوى ضد الاتحاد القطري للفيفا بعد رفض الاتحاد عودة اللاعب إلى صفوف الزمالك للمشاركة في بطولة الدري الممتاز، وتفضيله اللعب مع منتخب قطر في بطولة "خليجي 20".
 
ونقل موقع الـcnn عن رئيس نادي الزمالك جلال إبراهيم قوله إن اجتماعا عقد يوم الثلاثاء بينه ومسؤولين في الاتحاد القطري لكرة القدم، حضره مدير الكرة إبراهيم حسن، بعد أن تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الإتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة أل ثاني، من أجل التوصل لاتفاق ودي لإنهاء الأزمة.
 
وأضاف إبراهيم أن النادي وافق على إنهاء الموقف بطريقة ودية، حرصا على مصلحة اللاعب والاتحاد القطري، خاصة وأن تصعيد الأزمة للفيفا كان سيسبب مشاكل للاعب والاتحاد، وهو ما رفضه نادي الزمالك بعد اتصال رئيس الإتحاد القطري.
 
ونقل الموقع عن مصدر في نادي الزمالك لم يذكر اسمه إن الاتحاد القطري دفع تعويضا لنادي الزمالك عن تغيب حسين ياسر المحمدي، خلال فترة مشاركته في بطولة "خليجي 20" بلغ 100 ألف دولار، على أن يعود اللاعب فورا للانضمام لتدريبات فريق الزمالك عقب انتهاء مهمة "العنابي" في اليمن.
 
لكن جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك قال إنهم لم يستلموا التعويض بعد، وقال في تصريحات لموقع "يلا كورة":"لم يصلنا حتى ظهر الثلاثاء اى شيك من الاتحاد القطرى"، مضيفاً "في حالة وصول الشيك- وهو ما نتمناه - فستكون الازمة انتهت بالنسبة لادارة الزمالك، اما الجهاز الفنى فله الحق فى اختيار ما يراه مناسبا مع اللاعب".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة