الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

دش بارد .. من حسن حمدي لـ نجوم الأهلي

تلقي نجوم فريق الأهلي دشاً بارداً للغاية من حسن حمدي رئيس النادي خلال الاجتماع الذي عقده معهم في حضور نائبه محمود الخطيب وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة الجديد.
وأوسع حسن حمدي لاعبي الأهلي كلاما عنيفا لإعادة الانضباط للفريق من جديد حتي يقف علي قدميه مرة أخري.
وقال حسن حمدي للاعبين إن النادي الأهلي أكبر من الجميع وان الكل يذهب نجوما كبارا ومسئولين وتبقي القلعة الحمراء فقط بتاريخها وبطولاتها التي لن تتوقف علي الاطلاق.
وواجه حسن حمدي اللاعبين باخطائهم وقال لهم انهم السبب الاساسي في التراجع لأنه إذا كان الجهاز الفني يتحمل جزءا مما حدث فأنتم تتحملون الجانب الأكبر فيما حدث.
وقال رئيس الاهلي جميعكم لديكم اخطاء ومن لا يري انه ليس مخطئا ومقصرا فليسأل زميله بالفريق ليوضح له اخطاءه.
أشار حسن حمدي إلي ان الفرصة متاحة أمامكم لتحسين الصورة من جديد أمام الجماهير.
تحذير
وحذر حسن حمدي من أي تهاون أو خروج عن النص في المرحلة المقبلة لأنه لن يسمح بذلك اساسا تحت أي ظرف من الظروف وسيكون العقاب قاسيا ودرسا لن ينسي للمتجاوز أيا كان اسمه أو نجوميته.
وطالب حسن حمدي في نهاية جلسته التي استغرقت ما يقرب من 30 دقيقة بغرفة تغيير الملابس اللاعبين بوقفة مع النفس لإعادة الأمور إلي نصابها الطبيعي.
عقب انتهاء الجلسة عاد حسن حمدي والخطيب وعبدالحفيظ إلي الاجتماع مرة أخري في مقر شركة الأهلي للانتاج الاعلامي بمجمع حمام السباحة للتشاور حول هوية المدير الفني الجديد.
صعوبة
وخصلت اللجنة إلي صعوبة العثور علي مدير فني اجنبي بالمواصفات المطلوبة في الوقت الحالي سواء فنيا أو ماديا نظرا لضيق الوقت فكان القرار باسناد المهمة إلي عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الناشئين بصفة مؤقتة حتي نهاية الدور الأول من الدوري.
وخلال هذه المدة والتي تبلغ شهرين حيث تنتهي مباريات الدور الاول يوم 22 يناير القادم تقوم اللجنة بالفحص واختيار المدير الفني المناسب للمرحلة المقبلة.
وبعد الحصول علي موافقة زيزو قام بالحضور للنادي واجتمع مع حسن حمدي والخطيب لاختيار الجهاز الفني المعاون له.
استقرت الآراء بين الثلاثي علي محمد يوسف وياسر رضوان مدربين وابراهيم رياض مدربا لحراس المرمي ومحمد أبوالعلا اخصائي التأهيل وستقود هذه المجموعة مران الأهلي في التاسعة من صباح اليوم.
كما اتفق حسن والخطيب علي اسناد مهمة مدير الكرة إلي سيد عبدالحفيظ بدلا من هادي خشبة علما بأن عبدالحفيظ لن يرحل بعد نهاية الدور الأول بل هو الوحيد المستمر مع الجهاز الفني المنتظر تشكيله بعد نهاية الدور الاول أيا كانت هويته.
في الوقت نفسه تم اسناد منصب مدير قطاع الناشئين إلي عماد النحاس بصفة مؤقتة ايضا لحين عودة عبدالعزيز عبدالشافي من الفريق الأول.
ومن جانبه أكد عبدالعزيز عبدالشافي زيزو انه متفائل بهذه المهمة القصيرة وبإعادة الاتزان للفريق مرة أخري.
قال زيزو إن الكلام علي الدوري حاليا بدري هذا لأن البطولة في الملعب فالمشوار مازال طويلا جدا لأن المتبق من عمر المسابقة 19 مباراة بالتمام والكمال وعليهم مباراتين مؤجلتين للاهلي أيضا.
قال زيزو إن المهمة ليست مستحيلة خاصة إذا ما تضافرت جميع الجهود بجانب أن هناك دعما ومساندة قوية من لجنة الكرة.
أشار زيزو إلي أن استعادة مستوي النجوم مرة أخري يحتاج الي عمل نفسي وفني وبدني دون ان ينقص من هذه العوامل الثلاثة أي شيء.
أضاف زيزو إنه سيعمل بكل قوة رغم علمه التام بأن المهمة مؤقتة حتي نهاية الدور الاول لأنه ابن من ابناء النادي الأهلي ولا يمكن أن يتأخر عن خدمته في أي موقع ولاي فترة مؤكدا بضرورة عودة الجماهير إلي موقعها الطبيعي وهو مساندة ودعم الفريق جهازا فنيا ولاعبين كما هو معتاد دائما حتي يقف من جديد علي قدميه.
أما سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الجديد فقال ان مجموعة العمل الجديدة سوف تستكمل عمل الجهاز السابق الذي لم يقصر علي الاطلاق بل حقق بطولات خلال مسيرته ورحل وهو بطل.
أكد عبدالحفيظ ان الالتزام التام والانضباط سوف يكون اساس التعامل داخل الفريق في المرحلة المقبلة وهناك واجبات للاعبين يجب أن يقوموا بها علي أفضل ما يكون للفريق وحقوق سوف يحصلون عليها كاملة اذا ما ادوا واجباتهم علي ما يرام.
لقطات
حسن حمدي منع اللاعبين بنفسه من التصريحات الاعلامية خلال الفترة الحالية.
هادي خشبة ظهر في النادي واجتمع مع حسن حمدي والخطيب وعلي الارجح انهما عرضا عليه العودة لمنصب المنسق العام للكرة لكنه رفضه وهو شاغر حاليا.
سيد عبدالحفيظ اعتذر عن عدم الاستمرار في عمله الاعلامي تنفيذا للوائح النادي التي تمنع مسئوليه من العمل في الاعلام.
وائل جمعة علق باقتضاب علي جلسة حسن حمدي بانها كانت مطلوبة وضرورية.
عماد متعب الوحيد من بين لاعبي الفريق الذي لم يحضر الاجتماع مع لجنة الكرة وايضا احمد حسن الموجود خارج مصر حاليا.
طارق سليم تغيب عن الاجتماع مع لجنة الكرة وقيل انها لدواع صحية.
المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات لم يحضر أي جانب من اجتماعات لجنة الكرة وظل يراقب الموقف من مكتبه بالنادي. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة