الخميس، 25 نوفمبر 2010

شيكابالا لجمهور الأهلي: "شوفتوا الشتيمة بتزعل إزاي


أكد محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إن لا يخشى أحدا وذلك ردا على الحملة الشرسة من جماهير النادي الأهلي وبعض وسائل الإعلام التي تطالب بمعاقبته من قبل لجنة المسابقات بسبب ترديده لهتاف يسيء لجمهور القلعة الحمراء خلال الاحتفال بالفوز على المصري مساء الأحد.
وقال اللاعب في تصريحات خاصة لمراسل "جود نيوز فور مي" بعد مران الأربعاء "لا يهمني أحد ولم أوجه كلامي لأحد بعينه واللي شايف نفسه مقصود بالشتيمة هو حر".
ووجه اللاعب حديثه لجمهور الأهلي قائلا: "شوفتوا إزاي كل الجمهور زعل لما واحد شتمهم، ما بالك لما كلهم يشتموا واحد بس وإنهم يعايروه بلونه وهو ما يؤثر فيا بشكل كبير".
وكان الفريق الأبيض قد بدأ استعداداته يوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الإتحاد السكندري والمقرر إقامتها في الثاني من ديسمبر المقبل بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.وتغيب عن المران كل من عمرو زكى الذي يستعد للسفر إلى ألمانيا لإجراء فحوصات على ركبته وعلاء على الذي يعانى من إصابة بشد في عضلة المنشأ وكذلك الثنائي عماد محمد وحسين ياسر المحمدى للمشاركة ببطولة خليجي 20 وعصام الحضرى الغائب عن تدريبات الفريق في الفترة الأخيرة.وشهد المران مشاركة لاعب نيجيرى يدعى ستانلى يلعب في مركز الدفاع حيث من المقرر أن يخضع للاختبار من قبل الجهاز الفني للفريق في المرحلة المقبلة.
وخلال المران شعر إبراهيم صلاح بإجهاد واكتفى بالجرى الخفيف حول الملعب فيما بدأ أحمد جعفر البرنامج التأهيلى لعلاج إصابته بالتواء في القدم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة