السبت، 27 نوفمبر 2010

زيزو يبعد الجماهير عن ودية الفيوم ومتعب يشارك في المران


تأكد غياب محمد بركات نجم وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن المباراة الودية التي سيخوضها الفريق غدا أمام الفيوم بملعب التتش بالجزيرة ضمن الاستعداد للقاء استعادة الثقة أمام سموحة بالإسكندرية في الجولة الـ 13 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويعاني محمد بركات من نزلة برد حادة وارتفاع في درجة الحرارة أبعدته عن تدريبات الأمس وهو نفس السبب الذي أبعد محمد شوقي، إلا أن الأخير سيشارك أمام الفيوم وديا غدا.
وتقدم محمد بركات بطلب للجهاز الفني بقيادة عبد العزيز عبد الشافي بإعفائه من خوض لقاء الفيوم للحصول على المزيد من الوقت للاستشفاء التام.
وستكون ودية الفيوم هي المباراة الأولى التي سيجرب فيها عبد الشافي العودة للعب بليبرو أمام ثنائي الدفاع، ويرغب زيزو في أن يكون اللقاء بدون جمهور منعا لتصدير أي نوع من الضغوط على اللاعبين بعد الفترة العصيبة التي مروا بها خلال الفترة الماضية.
من ناحية أخرى حضر الدولي عماد متعب مهاجم الفريق في تدريبات الفريق المسائية اليوم وأدى تدريبات جري حول الملعب، وعقد متعب جلسة عقب المران مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، كما عاد المهاجم محمد فضل للمشاركة في التدريبات الجماعية لأول مرة منذ لقاء العودة أمام الترجي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقام زيزو بتصعيد حارسي مرمى من فرق الناشئين للتدريب مع الفريق الأول وهما محمود السيد ومحمد البشبيشي، وذلك لمواجهة النقص في مركز حراسة المرمى بعد تأكد ابتعاد شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم، ولا يتواجد مع الفريق سوى محمود أبو السعود وحارس فريق الشباب محمد مختار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة