الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

فيديو :بيدرو وميسي يقودان برشلونة للدور الثاني و البوم صور


حقق فريق برشلونة فوزاً ساحقاً بنتيجة 3-0 على صاحب الأرض بانثينايكوس ضمن مباريات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الأبطال ، ليضمن برشلونة بالتالي الصدارة والتأهل قبل مواجهة روبن كازان في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة.

وجاءت أهداف برشلونة عبر كل من بيدرو (هدفين) وليونيل ميسي ، حيث افتتح بيدرو التسجيل في الدقيقة 27 بعد تمريرة ذكية من دانييل الفيس جعلته يواجه المرمى فسدد بذكاء زاحفة على يمين الحارس ... ليضيف ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعد تمريرة ذكية من إنيستا لإدريانو الذي أعطى الكرة على طبق من ذهب لميسي قبل أن يعود إنيستا نفسه ويصنع الهدف الثالث لبيدرو في الدقيقة 69.

وبدأ الشوط الأول بشكل تنافسي وندي واضح ، فكاد جيرارد بيكي أن يتسبب بهدف في مرمى فريقه قبل أن يتصدى فيكتور فالديس لتسديدة دبرييل سيسيه القوية ليمتلك برشلونة بعد ذلك زمام الأمور ويفرض كلمته ويهدد مرمى بانثينايكوس حتى افتتح التسجيل ويواصل بعد ذلك سيطرته.

الشوط الثاني كان واضح المعالم ، فبرشلونة كان الطرف الأفضل وكاد أن يسجل أكثر من هدف وذلك بالرغم من عدم لعب الفريق الكتلوني بقدراته كاملة ليرسل بالتالي رسالة قوية اللهجة إلى ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو.

وفي مباراة أخرى في نفس المجموعة أشعل روبن كازان الروسي الصراع على البطاقة الثانية عندما هزم كوبنهاغن بنتيجة 1-0 ليكون هذا الفوز الأول في تاريخ هذا الفريق الروسي على ملعبه حيث تعادل في كل المواجهات السابقة التي خاضها عليه... فوز كازان جعل رصيده 6 نقاط متخلفاً عن كوبنهاغن بنقطة واحدة.


أهداف اللقاء
هدف بيدرو رودريغيز  لبرشلونة الأول
 

هدف ليونيل ميسي  لبرشلونة الثاني



هدف بيدرو رودريغيز  لبرشلونة الثالث





شاهد البوم الصور:










0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة