الجمعة، 20 مايو، 2011

انبي يحبط طموح اتحاد الشرطة في المنافسة والمصري يعمق جراح الحرس.......فيديو



فقد نادي اتحاد الشرطة ثلاث نقاط غالية في السباق على المربع الذهبي للدوري المصري اثر هزيمته بهدف نظيف أمام انبي في افتتاح مباريات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري المصري لكرة القدم التى جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب المقاولون العرب .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي , وفي الشوط الثاني تمكن المتألق وليد سليمان من تمرير ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الشرطة ليرتقي إليها الايفواري ديفونيه الذي حل بديلا محرزا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 من زمن المباراة .
بهذا الفوز رفع انبي رصيده إلى 36 نقطة احتل بها المركز الخامس وهو نفس رصيد اتحاد الشرطة ويتفوق الأخير بفارق الأهداف ويحتل المركز الرابع .
وفي المباراة الثانية التي أقيمت في نفس التوقيت على استاد المصري البورسعيدي، تمكن صاحب الأرض من تعديل أوضاعه وحقق الفوز على حرس الحدود الذي أصبح يعاني بشدة، بهدف نظيف أحرزه محمود عبد الحكيم في الدقيقة 65 ليرفع رصيد المصري إلى 30 نقطة احتل بها المركز السابع , فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند 24 نقطة احتل بها المركز الحادي عشر .
ويلتقي لاحقا الأهلي مع الإنتاج الحربي على استاد القاهرة , فيما ستقام باقي مباريات الجولة غدا السبت بلقاء الزمالك والمقاولون العرب, والجونة مع سموحة وبتروجيت مع طلائع الجيش ووادي دجلة مع الاتحاد وتختتم الجولة يوم الأحد بلقاء الإسماعيلي ومصر للمقاصة على ملعب المقاولون العرب .

شاهد هدف فوز المصري علي الحرس:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة