السبت، 21 مايو، 2011

برشلونة البطل ينهي مشواره في الدوري بالفوز على ملقة.......فيديو



أنهى برشلونة المتوج حديثا بلقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم مشواره هذا الموسم بالفوز 3-1 على مضيفه ملقة بدون أغلب لاعبيه الاساسيين يوم السبت.

ووضع المدرب بيب جوارديولا نصب عينيه نهائي دوري أبطال اوروبا الاسبوع القادم ضد مانشستر يونايتد ولم يشرك لاعبين مثل فيكتور فالديس وليونيل ميسي وتشابي واندريس انيستا.

وتقدم ملقة الذي يحتل مركزا في وسط الترتيب بهدف عندما حصل سيباستيان فرنانديز على الوقت المناسب والمساحة اللازمة ليضع الكرة في شباك الحارس خوسيه مانويل بينتو في الدقيقة 31 لكن برشلونة أدرك التعادل من ركلة جزاء مثيرة للجدل قبل نهاية الشوط الاول.

وسقط بويان كركيتش داخل منطقة الجزاء وانبرى المهاجم البالغ عمره 20 عاما بنجاح لتنفيذ ركلة الجزاء في شباك الحارس ويلفريدو كاباييرو.

وسبب ملقة العديد من المشاكل لبرشلونة في الشوط الاول لكن هدفين من تسديدة من مسافة بعيدة أطلقها ابراهيم افيلاي وضربة رأس من لاعب فريق الشباب مارك بارترا في اخر 15 دقيقة منحا برشلونة انتصاره 30 في الدوري هذا الموسم.

وأنهى برشلونة مسيرته في الدوري برصيد 96 نقطة من 38 مباراة متقدما بسبع نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي سيستضيف الميريا الهابط للدرجة الثانية في وقت لاحق يوم السبت.



szólj hozzá: ---


szólj hozzá: ---


szólj hozzá: ---


szólj hozzá: ---

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة