الأربعاء، 18 مايو 2011

الصدام يحتدم بين جماهير الأهلي المصري والتوأم حسن بسبب الهتافات المعادية


احتدم الصدام بين جماهير الأهلي المصري والتوأم حسام وإبراهيم حسن، المدير الفني ومدير الكرة بنادي الزمالك، على خلفية الهتافات المعادية التي وجهتها الجماهير إلى التوأم بدعوي اتهامهما بالهجوم الدائم على فريقهما في وسائل الإعلام.

وجاءت التصريحات التي أطلقها مهاجم الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" ضد جماهير الأهلي لتزيد الأمر سخونة، ما اضطر الجماهير الحمراء للرد وباتت الأجواء مشحونة بين قطبي الكرة المصرية.

من جانبه، طلب مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عدلي القيعي من حسام حسن منع لاعبيه من استفزاز جماهير الأهلي، وقال لـ"العربية.نت": "عندما تستفز الجمهور عليك أن تتحمل النتائج"، مشيراً إلى أن إدارة ناديه تجتمع باستمرار مع قادة رابطة مشجعي النادي المعروفة بإسم "الألتراس" من أجل توجيهم ومنعهم من توجيه هتافات معادية للفرق الأخرى، ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في أن هناك لاعبين مثل شيكابالا لديها على استفزاز الجماهير ومن الصعب السيطرة على أعداد بالآلاف في هذه الحالة.

أما عضو مجلس إدارة الزمالك أسامة المليجي، فقد ذكر أن إدارة نادية أرسلت خطاباً رسمياً الأربعاء 18-05-2011 إلى اتحاد الكرة المصري تطالب فيه بتوقيع عقوبات على الأهلي وجماهيره بسبب الهتافات المعادية ضد التوأم حسام وإبراهيم حسن والتي تتكرر في كل مباراة للأهلي رغم أن التوأم لا يكونان طرفاً في المباراة، مشيراً إلى أن جماهير الأهلي باتت تعادي حسام وشقيقة لمجرد انهما يحققان نتائج طيبة مع فريقهما.

بينما أكد المدير الفني للزمالك حسام حسن في تصريحات إعلامية أنه تراجع عن فكرة مقاضاة جماهير الأهلي لأنهم في النهاية جماهير مصرية، وقال إن هتافاتهم المعادية له ولتوأمه إبراهيم أكبر دليل على نجاحهما

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة