الجمعة، 20 مايو، 2011

في مبارة درامية الاهلي يفلت من هزيمة امام الانتاج الحربي في الدقايق الاخيرة.........فيديو



دخل الأهلي مواجهة اعتلاء صدارة الدوري أمام الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعته بفريق الإنتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري.
وبدأ الأهلي اللقاء بضغط من البداية فى محاولة لإحراز هدف التقدم ليقلب دفة الللقاء لصالحه، وضغط أبناء جوزيه في كل أنحاء الملعب واعتمدوا على التسديد من مسافات بعيدة عن طريق أحمد فتحى من الوسط ودومينيك من الثلث الهجومى.
واستمر الضغط دون فاعليةهجومية، مع انطلاقات أحمد نبيل "مانجا" من الجانب الأيمن وسيد معوض من الجانب الأيسر وشهدت الدقيقة 16 خطأ من الناحية اليسرى سددها أحمد فتحى قوية اصطدمت بقدم مدافع الإنتاج محرزًا هددف التقدم في شباك نادر سعد.
عاد لاعبو الإنتاج للمباراة سريعًا بالسيطرة على وسط الملعب فى هبوط للاعبى الأهلى واستغلوا عدم التفاهم بين الثلاثى شريف عبدالفضيل ووائل جمعة وأحمد السيد ليتسلم كوابينا يارو كرة على حدود منطقة الجزاء ويراوغ الثنائى عبدالفضيل وجمعة ويمررها سهلة من أمام قدم أحمد السيد لتجد محمد فيليكس منفردًا بحارس الأهلى أحمد عادل محرزًا هدف التعادل فى الدقيقة 20.
عاد الهدوء للمباراة ومحاولات مستمرة من الموريتانى دومينيك واللعب بانفرادية من الجانب الأيسر دون فاعلية وكثف أسامة عرابى من لاعبى الإنتاج فى الوسط للسيطرة على منطقة المناورات وساعدته حالة عدم التفاهم بين لاعبى الأهلى.
واضطر جوزيه لإجراء تغيير اضطرارى لنزول المعتز بالله إينو بدلًا من أحمد نبيل "مانجا" غير الموفق ليعود أحمد فتحى للجانب الأيمن ويقود إينو الوسط بجانب حسام عاشور، فى محاولة للسيطرة على مجريات اللعب واستغلال مهارة التسديد المميز بها المعتز بالله إينو.
وهبط الأداء كثيرًا واعتمد الأهلى على الكرات الطولية لمواجهة التكتل الدفاعى من محمد جودة ومحمد شديد قناوى وأحمد هلالى وسعيد مراد، لكن دون جدوى وظهرت الفردية على أداء جدو ودومينيك ولم يظهر نادر سعد حارس الإنتاج فى الدقائق الأخيرة.
واحتسب محمد عبدالقادر مرسى حكم المباراة دقيقتين وقتا بدل ضائع لكن النقص الهجومى للاعبى الأهلى أضاع فرصة التقدم فى كرات طولية وسط أخطاء مدافعى الإنتاج.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة