السبت، 21 مايو، 2011

رونالدو الهداف التاريخي الجديد في اسبانيا وهاتريك وداعي لـادبياورا بثمانية تاريخية.......فيديو

ودع ريال مدريد جماهيره بأفضل نتيجة ممكنة عندما سحق الميريا بنتيجة 8-1 وذلك عندما استضافه في الأسبوع الأخير من الدوري الإسباني.

وجاء انتصار ريال مدريد مؤزراً بتحطيم رونالدو الرقم القياسي للهدافين في تاريخ الدوري الإسباني لأنه سجل الهدف رقم 39 بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة قبل أن يرفع رصيده إلى 40 هدفاً بصاروخية في الدقيقة 77، في حين تكفل أديبايور بهاتريك وبنزيما بهدفين وخوسيلو بهدف برفع النتيجة إلى ثمانية وتسجيل الريال 102 هدفاً هذا الموسم ،  في حين جاء هدف الميريا الوحيد عبر كالو أوتشي في الدقيقة 33.

وشهدت المباراة دخول الحارس دوديك كحارس أساسي ليودع الفريق الإسباني بعد هذه المباراة بشكل أنيق وعاطفي عندما اصطف اللاعبون ليودعوه ، وكان دخوله رمزياً ونوعاً من الشكر له لذلك كان استبعاد كاسياس من التشكيل المستدعى للمباراة.

ومن شأن هذه المباراة والختام الجميل أن يعطي الملكي دفعة معنوية في الموسم المقبل ، كما أنه من شأنها أن تجعل الميريا يودع الدرجة الممتاز بأسوأ شكل ممكن.

يذكر أن ريال مدريد رفع رصيده النقطي إلى 92 نقطة لينهي الدوري بفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر ، في حين أنه بات صاحب الهجوم الأقوى برصيد 102 هدف وهو أقوى هجوم للريال منذ موسم 1989-1990.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة