الجمعة، 20 مايو، 2011

الجهاز الفني للفراعنة يضم"المحترفين الاربعة" لمواجهة جنوب أفريقيا


استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم (الفراعنة) بقيادة المدير الفني حسن شحاتة على استدعاء المحترفين الأربعة عصام الحضري لاعب المريخ السوداني ومحمد زيدان لاعب بوروسيا دورتموند الألماني وأحمد علي لاعب الهلال السعودي وأحمد المحمدى لاعب سندرلاند الإنجليزي للانضمام إلى قائمة المنتخب لمواجهة نظيره الجنوب أفريقي في الخامس من يونيو المقبل في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012 .
وأكد حماده صدقي المدرب المساعد للمنتخب المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الجهاز الفني يواصل عمله على قدم وساق ويتابع جميع مباريات الدوري المصري لانتقاء العناصر التي تمثل منتخب الفراعنة في تلك المباراة المصيرية.
وأضاف أن الجهاز الفني يضع ضمن أولوياته في انتقاء اللاعبين أن يكون اللاعب جاهزا بنسبة 100 بالمئة ويشارك في مباريات ناديه بصفة منتظمة. وتحوم الشكوك حول انضمام النجم محمد أبو تريكة لاعب الأهلي لقائمة الفراعنة في تلك المباراة وكذلك عمرو زكي لاعب الزمالك الذي عاد مؤخرا لصفوف فريقه وشارك معه بشكل محدود. ويعلق الجهاز الفني للفراعنة أمالا كبيرة على الثنائي أحمد بلال لاعب سموحة والسيد حمدي لاعب بتروجيت لقيادة هجوم المنتخب المصري إلى جانب أحمد علي ومحمد زيدان.
وحجز بعض اللاعبين أماكنهم في المنتخب بالفعل ومنهم الحضرى وعبد الواحد السيد ووائل جمعة ومحمود فتح الله ومحمد نجيب وأحمد سمير فرج وحسنى عبد ربه وإبراهيم صلاح ووليد سليمان ومحمد ناجى "جدو" , ويخضع الثنائي عبد الله السعيد وأحمد السيد للرقابة بعد تحسن مستويهما في الفترة الأخيرة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة