السبت، 21 مايو، 2011

الزمالك يدخل في مفاوضات جادة مع مهاجم وفاق سطيف جابو


نادي الزمالك يدخل في مفاوضات جادة مع مهاجم وفاق سطيف عبد المومن جابو
باشر نادي الزمالك مفاوضات جادة مع مهاجم وفاق سطيف عبد المومن جابو, الملقب بميسي العرب لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل, بحسب ما أعلنته مصادر إعلامية في مصر اليوم الجمعة. وذكرت المصادر, أن مدرب نادي الزمالك حسام حسن يرى أن جابو سيكون بديلا جيدا لنجم الفريق محمود شيكابالا في حالة رحيله عن الفريق واحترافه في أوروبا, مشيرة إلى أن حسام حسن يرغب في الإستعانة بلاعب ذي مستوى مميز يعوض غياب نجم الفريق.
ويقود مفاوضات الزمالك مع وفاق سطيف وجابو نفس الوكيل الذي سبق له أن توسط في التعاقد مع اللاعب محمد عودية الإيفواري أديكو الذي رحل عن الفريق في بداية الموسم الحالي. واستنادا إلى مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك, فإن المقابل المادي للصفقة قد يقف حائلا أمام رغبة الزمالك في التعاقد مع جابو, خصوصا أن وفاق سطيف سبق له أن رفض عرضا من النادي الأهلي لضم اللاعب بعد أن حدد مليوني ونصف المليون يورو للإستغناء عنه. 
وتمت الإشارة إلى أن اللاعب جابو البالغ من العمر 24 عاما كان قد تلقى في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة العديد من العروض الأوربية من أندية فرنسية مثل سوشو ونيس ولوريون بالإضافة إلى أرسنال الإنجليزى. كما فتح الزمالك أيضا اتصالات مع مسؤولي النادي الإفريقي التونسي من أجل ضم الكاميروني أليكس مندمو لاعب خط الوسط الدفاعي.
وكان محمد أمين عوديه مهاجم نادي الزمالك الذي يتصدر البطولة, قد عاد إلى الملاعب الأسبوع الماضي في مباراة فريقه مع نادي سموحة بعد غيابه شهرين بداعي الإصابة. وقد فضل المدرب حسام حسن إعطاءه الفرصة كأساسي لمنحه دفعة إلى الأمام حيث وعد عودية جمهور الزمالك بالعودة إلى مستواه خلال المرحلة المقبلة, مؤكدا أن ما يهمه في المقام الأول هو فوز الزمالك واستمرار الانتصارات وحصد البطولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة