الخميس، 19 مايو، 2011

عودة شبانة لقائمة الأهلي للمرة الأولي أمام الإنتاج واستمرار غياب تريكة


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس في إطار استعداداته لمواجهة الانتاج الحربي ضمن منافسات الاسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز غدا الجمعة.
وانطلقت التدريبات في تمام الساعة السادسة وبدأت بفترة تدريبية بدنية شاقة للاعبين تحت اشراف مدرب الاحمال بالنادي البرتغالي فيدالجو الهدف منها الحصول على اعلى معدلات لياقة نظرا للمواجهات القوية التى تنتظر الفريق على المستويين المحلي والافريقي .
وشهدت التدريبات فترة تأهيلية خاصة للاعبين المصابين علي رأسهم المهاجم الدولي عماد متعب الذي يعاني من كسر في الاضلع و حارس المرمي شريف إكرامي الذي يعاني من إصابة في الركبة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة ومؤمن ذكريا المصاب بالفخذ.
وبعد أن انتهت فترة التدريبات البدنية بدأ البرتغالي مانويل جوزية المدير الفني للفريق في تجهيز اللاعبين فنيا وقام بعمل تقسيمة مكونة من ثلاث فرق بطول ملعب مختتار التتش , وتألق كلا من أبو تريكة واحرز هدفين كذلك الامر بالنسبة للجزائري سعيود الذي لفت اليه الانتباه واستعاد جزء من مستواه ونال استحسان الجميع.
وبدي علي جميع اللاعبين التركيز في الاستعداد لمواجهة الانتاج الحربي بعد تزايد فرص الفريق في تصدر قمة الاندية بالدوري المصري لاول مرة هذا الموسم في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة لقاء الزمالك والمقاولون العرب بعد غد السبت.
ويأتي الاهلي في مركز الوصيف في ترتيب الفرق المصرية برصيد 42 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي ومتصدر البطولة الزمالك.
وفي لقطة طريفة طالب الأرجنتيني أوسكار مراقب اللاعبين بالنادي التقاط بعض الصور مع لاعبي الأهلي لإرسالها إلي أسرته في بلده.
وبعد ان اختتم البرتغالي مانويل جوزية التدريبات المسائية أعلن عن قائمة الفريق التي ستواجه الانتاج الحربي غداً والتي شهدت استبعاد ابو تريكة رغم تعافيه من الاصابة بغرض إراحته وخوفا من تفاقم الاصابة.
وشهدت القائمة ظهور عبد الحميد شبانة لاعب خط وسط الفريق لاول مرة منذ عودة جوزية وتولية مهام قيادة الفريق لاختباره ومنحه فرصة اخيرة قبل الاعلان عن قائمة اللاعبين التي سيستغني عنها البرتغالي في الموسم المقبل.
وجاءت قائمة الفريق كالأتي:
حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم و محمود أبو السعود
الدفاع: شريف عبد الفضيل - وائل جمعة - أحمد السيد - أحمد فتحي - حسام غالي.
خط الوسط: محمد بركات - عبد الحميد شبانة (أول ظهور) - حسام عاشور - أحمد حسن - أمير سعيود - مانجة معتز إينو.
خط الهجوم: محمد ناجي "جدو" - دومينيك داسيلفا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة