الجمعة، 20 مايو 2011

يونس: الأهلي تراجع مع جوزيه ..والألتراس هو من أقال البدري



وجه الإعلامي مصطفى يونس لاعب الأهلي ومدرب منتخب الشباب السابق انتقادات حادة للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي مؤكدا أن الفريق أصبح بلا لون أو طعم تحت قيادته وبدأ ينتهج طرق اللعب الدفاعية مع أندية متواضعة مثل الجونة ووادي دجلة .

قال يونس في مداخلة هاتفية على قناة " النيل الرياضية " اليوم الجمعة إن إقالة حسام البدري جاءت بناء على ضغوط الألتراس التي أتت أيضا بالمدرب البرتغالي مانويل جوزيه وأن هناك من يدعمهم بقوة في إدارة النادي .
وأضاف يونس قائلا:" جوزيه يرتبط بعلاقات شخصية مع جماهير الألتراس , وعندما تراجعت نتائجه مع اتحاد جدة السعودي وفشل معه في تحقيق الفوز في تسع مباريات متتالية، طلب من جماهير الألتراس أن يهاجموا البدري لتتم إقالته ويتحقق لهم ما أرادوا، ومن ثم الضغوط على مجلس الإدارة لعودته مرة أخرى للأهلي".
وتابع :" فريق بحجم النادي الأهلي لم يسجل سوى 25 هدفا في الدوري حتى الآن رغم مضي 21 جولة وهو ما يشير إلى وجود مشكلة أو أزمة يجب أن يعمل الجهاز الفني الذي يتقاضى الملايين على حلها سريعا ".
وأردف :" من تابع الأهلي في مباراتيه الأخيرة يرى أن الفريق يلعب بخطة دفاعية ويدافع بشراسة في الدقائق الأخيرة رغم تواضع الفرق التى يواجهها وذلك خوفا من التعادل وفقد نقطتين ".
واختتم حديثه بقوله: "أداء بلا لون أو طعم .. أين أداء الأهلي الذي يعرفه الجميع، لا يوجد أداء، والفريق حاليا أصبح مثل فرقة حسب الله".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة