الأحد، 15 مايو 2011

"وايت نايتس" تعود للمدرجات مجددا لإنقاذ الزمالك


قررت رابطة مشجعى نادي الزمالك "وايت نايتس" ايقاف قرارها بالابتعاد عن مباريات الفريق والعودة مجددا لتشجيع الفريق فى المدرجات بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرا مما أثر على انفراده بصدارة الدوري المصري الممتاز.
وكانت الـ"وايت نايتس" قد أعلنت عن تجميد نشاطها بعد الأحداث المؤسفة التى شهدها استاد القاهرة فى مباراة الافريقي التونسي بدوري أبطال افريقيا ابريل الماضي حيث اجتاحت الجماهير أرض الملعب مما دفع البعض لتوجيه الاتهامات لأفراد الرابطة بأنهم وراء هذه الأحداث.
وقالت الرابطة فى بيان لها أنها ستعود لمؤازرة الفريق بداية من مباراته يوم الأحد على ملعب استاد القاهرة أمام سموحة فى الجولة الـ 21 من الدوري موضحة: " قررنا العودة لنشاطنا بسبب الظروف الحرجة الدقيقة التي يمر بها نادينا، ونناشد كل الأعضاء الالتزام بتعليمات المسؤولين".
وكشفت الرابطة عن اجراء حركة تطهير واسعة داخلها بإبعاد العناصر المشاغبة والمخالفة وأنه سيتم عقد اجتماعات دورية للارتقاء بمستوى الرابطة ومعاقبة المخالفين.
ومن المنتظر أن ترتدي مجموعة ""الوايت نايتس" قمصانا عادية لنادي الزمالك بدلا من القمصان التى كانت تحمل اسمها والتى كانت تستخدم من قبل أعضائها قبل موقعة لقاء الافريقي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة