الاثنين، 16 مايو، 2011

رسميا مارادونا مديرا فنيا للوصل الإماراتي



أعلن نادي الوصل الإماراتي يوم الاثنين، تعاقده مع المدرب الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين، اعتبارا من الموسم المقبل.
وكان مارادونا، قد وصل إلى الإمارات يوم السبت للتفاوض مع مسؤولي نادي الوصل، لتدريب الفريق اعتبارا من الموسم المقبل خلفا للمدرب البرازيلي سرغير فارياس، الذي يتولى مهمة الفريق حاليا.
وقال نائب رئيس نادي الوصل مروان   "أن مارادونا وافق على تولى مهمة تدريب فريق الوصل بعد مفاوضات لم تستمر طويلا لرغبة الطرفين في إتمام التعاقد."
يذكر أن فريق الوصل يحتل حاليا المركز الرابع في الدوري الإماراتي برصيد 27 نقطة، بعد مرور 16 جولة من الدوري المحترفين الإماراتي.
وأضاف بن بيات أن "مارادونا حضر للإمارات يوم السبت، والتقى مع لاعبي الفريق ومسؤولي النادي وتعرف على الجميع وأبدى ترحيبه بالعمل في نادي الوصل."
 وأشار نائب رئيس نادي الوصل إلى أن "نادي الوصل لن يتحمل نفقات مارادونا المادية، بل أن هناك إحدى شركات الرعاية ستتحمل تلك النفقات."
ولم يكشف مروان بن بيات عن قيمة تعاقد مارادونا مع نادي الوصل مكتفيا بقوله: "هذا أمر يخص الطرفين."
كانت أخر محطة تدريبية لمارادونا هي توليه مسؤولية منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، قبل إقالته من تدريب "التانغو" بعد خسارته أمام منتخب ألمانيا برباعية نظيفة في ربع نهائي البطولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة