الجمعة، 22 أبريل 2011

منتخب مصر للشباب يخوض مباراة جنوب إفريقيا بشعار "نكون أو لا نكون"


يخوض منتخب مصر للشباب مباراته الثالثة الهامة اليوم السبت أمام منتخب جنوب إفريقيا- البلد المستضيف- في كأس الأمم الإفريقية رافعين شعار "نكون أو لا نكون".
يحتاج منتخب الشباب إلى تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل التأهل للدور قبل النهائي للبطولة بالإضافة إلى الصعود إلى كأس العالم بكولومبيا نهاية العام الحالي.
يدخل منتخب شباب الفراعنة وهو في موقف لا يحسد عليه وفي جعبته ثلاث نقاط فقط وهو نفس رصيد شباب "البافانا البافانا" ولكن مصر متفوقة بفارق الأهداف.
كانت مصر قد فازت في المباراة الأولى على ليسوتو بهدفين نظيفين وخسرت الثانية من مالي بهدف نظيف، بينما خسرت جنوب إفريقيا من مالي بأربعة أهداف مقابل هدفين وفازت على ليسوتو بهدفين مقابل هدف.
الجدير بالذكر أن منتخبي مالي والكاميرون قد ضمنا التأهل للدور قبل النهائي عن المجموعتين الأولى والثانية على الترتيب بعد ارتفاع رصيدهما إلى ست نقاط.
ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة المنتخب المصري من: أحمد ناصر الشناوي في حراسة المرمي، ورامي ربيعة, وأيمن أشرف, ومحمد عبد الفتاح, وأحمد حجازي, ومحمد حمدي صبح, ومحمد صلاح غالي, وأحمد توفيق, ومحمد إبراهيم, ومحمد النيني, وعمر جابر.
يُذكر أن مباراة مصر وجنوب إفريقيا ستذاع في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة وستنقل مباشرة عبر قناة الجزيرة الرياضية +9.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة