الثلاثاء، 19 أبريل 2011

الزمالك يدرس استخراج بطاقة مؤقتة لـ "ميدو".. وسعودي يعرض تمويل صفقته


بدأ مجلس إدارة الزمالك في دراسة عدد من الحلول التي سيلجأ إليها في حال رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الالتماس المقدم للحصول على البطاقة الدولية للاعب أحمد حسام (ميدو). 
أحد هذه الحلول كان البدء في استخراج بطاقة مؤقتة للاعب كحل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي على أن تستخرج بطاقته الأصلية مع بداية الموسم الجديد.
في سياق متصل، أشار الدكتور أشرف صبحي مدير إدارة التسويق بالزمالك إلى أنه من المحتمل أن يتوجه إلى سويسرا مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم، لمتابعة بطاقة اللاعب في حال تأخر "فيفا" في الرد على الزمالك. 
يذكر أن كلا من الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم واللاعب نفسه سبق أن أرسلوا ثلاثة تظلمات للاتحاد الدولي "فيفا" لاستعجال البطاقة الدولية وتبين أن الخطأ الذي وقع فيه الزمالك، كان خطأ غير مقصود. 
من جهة أخرى، كشف رجل الأعمال السعودي أحمد فتحي عن نيته في وضع وديعة باسم الزمالك في أحد البنوك قبل مباراة إنبي في الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها الإثنين المقبل قيمتها مليون و300 ألف جنيه. 
وأوضح فتحي في تصريحات لبرنامج "الرياضة اليوم"، أنه سيدعم صفقة المهاجم أحمد حسام "ميدو" ولكن بشرط وصول بطاقة اللاعب الدولية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة