الثلاثاء، 19 أبريل 2011

الأهلي المصري ينفي اهتمام جوزيه بخدمات أحمد علي

نفى مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري سيد عبدالحفيظ دخول ناديه في مفاوضات مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الدولي المصري أحمد علي، جاء ذلك بعد أن أبرزت وسائل الإعلام المصرية خلال الساعات القليلة الماضية نقلاً عن نظيرتها السعودية، دخول الأهلي فى منافسة مع الهلال على ضم اللاعب نهاية الموسم الجاري، بناء على رغبة مدرب الفريق الحالي، مدرب الاتحاد السابق، البرتغالي مانويل جوزيه، حتى إن صحيفة مصرية خرجت أمس لتؤكد أن جوزيه ربط تجديد عقده مع الأهلي بالتعاقد مع مهاجم الهلال كما افادت صحيفة الوطن السعودية.

وقال عبدالحفيظ، هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لم ندخل فى أية مفاوضات لضم أحمد علي والمدرب جوزيه لم يتقدم بطلب للجنة الكرة لضم اللاعب، فضلاً عن أن اللاعب مرتبط بتعاقد رسمي مع الإسماعيلى".

ولفت عبدالحفيظ إلى أن الإسماعيلي المصري هو صاحب الحق الوحيد في تقرير مصير اللاعب وليس نادي الهلال، وقال" أحمد علي يرتدي الفانلة الزرقاء على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم الجاري، وإذا أردنا الدخول في مفاوضات لضمه، فعلينا الاتصال بإدارة الإسماعيلي وليس الهلال". 

وتابع " مع الأسف هناك من يتعمد إقحام الأهلي في مفاوضات مع لاعبين مرتبطين بعقود مع أندية أخرى لاختلاق أزمات، وسبق وأن أكدت صحف سعودية ومصرية علي حد سواء تعاقدنا مع مهاجم نجران الكونغولي ديبا ايلونجا ولم نفعل"
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة