السبت، 23 أبريل 2011

ريال مدريد يوجه إنذاراً شديد اللهجه لبرشلونة بسداسية في مرمى فالنسيا.........فيديو


هيغواين سجل "هاتريك" إلى جانب كاكا وبنزيمة
حقق ريال مدريد عودة مظفرة إلى ملعب "ميستايا" في فالنسيا بفوز ساحق على صاحب الأرض 6-3 في قمة المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخرج ريال مدريد بثلاثة نقاط ثمينة من الملعب الذي توج عليه بطلاً لمسابقة كأس إسبانيا الأربعاء الماضي على حساب برشلونة 1-صفر بعد التمديد.

وشدد ريال مدريد مؤقتاً الخناق على غريمه التقليدي برشلونة المتصدر والذي يستضيف أوساسونا لاحقاً بعدما قلص الفارق بينهما إلى 5 نقاط، فيما بقي فالنسيا ثالثاً برصيد 63 نقطة.
وحسم النادي الملكي نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله 4 أهداف قبل أن يضيف هدفين مطلع الشوط الثاني قبل ان يتراخى لاعبوه في الدقائق الاخيرة ما مكن اصحاب الارض من تسجيل هدفين في 4 دقائق.

وفرض المهاجم الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية معانقا الشباك للمرة الاولى منذ عودته الى الملاعب بعد تعافيه من الاصابة، الى جانب البرازيلي ريكاردو كاكا صاحب ثنائية.

واكد ريال مدريد استعداده الجيد لمواجهة برشلونة الاربعاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وخاض ريال مدريد المباراة في غياب اغلب لاعبيه الاساسيين سيرجيو راموس والبرتغالي بيبيه والفارو اربيلوا والبرازيلي مارسيلو وتشابي الونسو والالمانيان مسعود اوزيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني انخل دي ماريا والتوغولي ايمانويل اديبايور حيث فضل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اراحة بعضهم للكلاسيكو الساخن امام برشلونة الاربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو، وغياب البعض بسبب الاصابة (خضيرة واديبايور) والبعض الاخر بسبب الايقاف (دي ماريا).

ودفع مورينيو بالونسو ورونالدو مكان استيبان غرانيرو وهيغواين في ربع الساعة الاخير من المباراة دون ان يساهما في تعزيز النتيجة بل خلافا لذلك تلقت شباك ريال مدريد هدفين.

وبكر النادي الملكي بالتسجيل في الدقيقة 23 عبر مهاجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيمة مستغلا كرة عرضية من الارجنتيني غونزالو هيغواين وخروجا خاطئا للحارس فيسنتي غوايتا فتابعها بتسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة رافعا رصيده الى 11 هدفا على لائحة الهدافين.

وأضاف هيغواين الهدف الثاني مستغلا خطأ للمدافع الفرنسي جيريمي ماثيو في ابعاد الكرة فتابعها بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى (31).

وعزز ريال مدريد تقدمه بهدف ثالث اثر هجمة منسقة قادها بنزيمة وتلاعب باكثر من مدافع ومررها الى هيغواين المتوغل داخل المنطقة فهيأها الى كاكا المندفع من الخلف فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي (39).

واضاف هيغواين الهدفه الرابع اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من كاكا فتابعها بسهولة داخل المرمى (42).

وعزز هيغواين تقدم ريال مدريد بهدفه الشخصي الثالث والخامس للنادي الملكي عندما استغل كرة عرضية من داخل المنطقة من كاكا بعد مجهود فردي رائع للاخير فتابعها بيمناه بسهولة داخل المرمى الخالي (54) رافعا رصيده الى 10 اهداف في الدوري.

وافتتح مهاجم ريال مدريد السابق روبيرتو سولدادو التسجيل لاصحاب الارض بتسديدة على الطائر من مسافة قريبة اثر تمريرة من البرازيلي كونسالفيش اوليفيرا جوناس (60).

واعاد كاكا الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف السادس بطريقة رائعة عندما تلقى كرة من بنزيمة عند حافة المنطقة فتلاعب بالمدافع الليتواني ماريوش ستانكوفيسيوش بتمرير الكرة بين ساقيه وتوغل داخل المنطقة قبل ان يتابع الكرة بيمناه على يسار الحارس (62).

وقلص جوناس الفارق مجددا لاصحاب الارض بتسديدة من حافة المنطقة على يسار الحارس كاسياس (80) قبل ان يسجل خوردي البا الثالث من مسافة قريبة اثر تمريرة من ماتا (83).

ويلعب لاجقا ايضا اتلتيك بلباو مع ريال سوسييداد.

ويلعب غدا مايوركا مع خيتافي، وراسينغ سانتاندر مع ملقة، وسبورتينغ خيخون مع اسبانيول، وهيركوليس مع ديبورتيفو لا كورونيا، واتلتيكو مدريد مع ليفانتي، واشبيلية مع فياريال.

وتختتم المرحلة بعد غد الاثنين بلقاء ريال سرقسطة مع الميريا.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- برشلونة 85 نقطة من 32 مباراة
2- ريال مدريد 80 من 33
3- فالنسيا 63 من 33
4- فياريال 58 من 32
5 اتلتيك بلباو 48 من 32



szólj hozzá: Val 3-6 Real

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة