السبت، 23 أبريل 2011

الاتحاد المصري يهدد بتصعيد أزمة «ميدو» إلى المحكمة الرياضية


رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) التماس نظيره المصري بخصوص قيد مهاجم الزمالك أحمد حسام «ميدو» بسبب أخطاء إدارية في إجراءات طلب بطاقته الدولية التي كانت بحوزة فريقه السابق ميدلزبره الإنكليزي.
وكشف مدير العلاقات العامة والتسويق بالزمالك أشرف صبحي أن ناديه تقدم بالتماسين آخريين إلى (الفيفا) أحدهما باسم النادي والثاني باسم اللاعب يشرح فيه موقفه والضرر النفسي والمادي نتيجة عدم مشاركته في المباريات.
وأشار الى أنه إذا أصر الاتحاد الدولي على موقفه سيختصمه الاتحاد المصري أمام المحكمة الرياضية لاستخراج بطاقة موقتة لميدو يستطيع اللعب بها حتى فتح باب القيد الجديد في شهر حزيران (يونيو).
وقال مدير الكرة بالزمالك إبراهيم حسن إن (ميدو) غاب عن التدريب الأخير لسوء حالته النفسية السيئة، مؤكداً ان الجهاز الفني يسعى إلى تخفيف الضغوط على اللاعب وإخراجه من هذه الحالة النفسية السيئة.
من جانب آخر، كونت إدارة الزمالك لجنة ثلاثية من عضو مجلس الإدارة طارق غنيم ومدير التسويق أشرف صبحي ومدير الكرة إبراهيم حسن للتفاوض مع لاعب الوسط الدولي محمود عبد الرازق «شيكابالا» بشأن تجديد عقده. وستعرض اللجنة تقريرها على مجلس الإدارة (الجمعة) المقبل لاتخاذ ما يراه مناسباً.
وينتهي عقد شيكابالا مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر من دون ان يستفيد النادي (الأبيض) من أي مقابل مالي.
من جهة أخرى، يلتقي حرس الحدود المصري مع موتيما بيمبي الكونغولي اليوم (الأحد) في ذهاب دور الـ 16 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.
من جهته، قررت إدارة الإسماعيلي تعيين عماد سليمان مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم ليقود الفريق حتى نهاية الموسم الحالي خلفاً للهولندي مارك فوتا المقال عقب التعادل السلبي مع إنبي في المرحلة الـ 17 من الدوري المحلي.
وقال نائب رئيس الإسماعيلي حماد موسى: «سيوقع سليمان على عقد لمدة عام، وحددنا أهدافه في الفترة المقبلة اهمها ضرورة منافسة الفريق على لقب الدوري المصري».
ويحتل (الدراويش) المركز الثالث بالدوري المحلي بـرصيد 31 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر الزمالك ويحل ضيفاً على الجونة غداً (الاثنين) في المرحلة الـ 18 من المسابقة ذاتها.
على صعيد آخر، يسعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر إلى إقناع الأندية بالتراجع عن عقد جمعية عمومية لسحب الثقة من زاهر. وبلغ عدد الأندية الرافضة لزاهر 28 نادياً واقتنع اثنان منهم بالتراجع عن طلبهما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة