السبت، 23 أبريل 2011

ميلان وبرشلونة يقتربان من لقبي دوري الإيطالي والأسباني.......فيديو


 قطع ميلان خطوة كبيرة نحو إحراز لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عام 2004 بعد فوزه على بريشيا 1-صفر ليعزز تصدره للمسابقة فيما قفز إنتر ميلان الفائز باللقب في آخر خمس سنوات إلى المركز الثاني بعد فوزه بعشرة لاعبين على لاتسيو 2-1 اليوم السبت.
وأحرز البرازيلي روبينيو هدف ميلان والمباراة الوحيد في الدقيقة 82 ليرفع ميلان رصيده إلى 74 نقطة متقدما بفارق ثماني نقاط على إنتر ميلان الذي يحتل المركز الثاني قبل أربع جولات على نهاية المسابقة. وتغلب إنتر ميلان حامل اللقب على النقص العددي وتمكن من تحويل تأخره بهدف إلى فوز على لاتسيو بينما تأكد هبوط باري للدرجة الثانية بعد خسارته أمام سامبدوريا 1-صفر. وتجمد رصيد لاتسيو عند 60 نقطة في المركز الرابع متأخرا بخمس نقاط عن نابولي صاحب المركز الثالث الذي فشل في الحفاظ على تقدمه وخسر 2-1 أمام باليرمو ومني بهزيمته الثانية على التوالي.
وفي الدوري الأسباني واصل برشلونة مسيرته نحو الاحتفاظ باللقب بفوزه 2-صفر على ضيفه اوساسونا. وسجل ديفيد فيا هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 24 وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 87. ورفع برشلونة رصيده إلى 88 نقطة من 33 مباراة في المركز الأول متقدما بفارق ثماني نقاط على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.


برشلونة و اوساسونا:

szólj hozzá: Bar 2-0 Osa

اس ميلان و بريشيا:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة