السبت، 23 أبريل 2011

حرس الحدود يواجه موتيما الكونغولي بالكلية الحربية اليوم


يلتقي في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة علي استاد الكلية الحربية فريق حرس الحدود مع موتيما بمبي بطل الكونغو في ذهاب محطة دور الـ‏16‏ للكونفيدرالية .

والذي يقام لقاء العودة في العاصمة كينشاسا بعد أسبوعين.
تأهل حرس الحدود للدور الحالي بعد تخطيه فريق ديدبيبت الإثيوبي بنتيجة4/ صفر ذهابا و التعادل الايجابي1/1 إيابا في حين وصل موتيما الكونغولي إلي الدور الـ16 بعد تخطيه عقبة فيكتور الأوغندي بالتعادل1/1 ثم الفوز بالكونغو بهدف دون رد.
وابرز الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي اهتماما بالمباراة وذكر أن فريق حرس الحدود يسعي لاستغلال عامل الأرض والجمهور الليلة لتحقيق فوز مريح يقطع به خطوه كبيرة نحو حجز بطاقة التأهل لدور الثمانية في إطار الحلم المشروع الذي يراود حرس الحدود نحو حصد لقب تلك البطولة التي شارك فيها أربع مرات قبل ذلك.
وقال طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود الفريق جاهز تماما لتلك المواجهة ووصل لاعبي الحرس إلي أعلي معدلات التركيز خلال معسكر الفريق المغلق طوال اليومين الماضيين وهناك حاله من الإصرار لديهم بتخطي تلك العقبة وبنتيجه مطمئنه في لقاء الليلة.
وأضاف الحالة البدنيه والفنية للاعبين عالية جدا واعتقد أن حضور جماهير الكره المصرية سيكون عاملا ايجابيا ومساعدا تجاه الفوز الذي يصب في صالح الكره المصرية باعتبار حرس الحدود الممثل المصري الوحيد حاليا في تلك البطولة بعد خروج الاسماعيلي.
ويواجه الجهاز الفني لحرس الحدود بقيادة طارق العشري مأزقا حقيقيا خاصة في كم الإصابات الكبيرة التي تضرب نجوم الفريق وما تجد احدهم يعود حتي يغيب أخر والقائمة تضم حاليا الثلاثي الهجومي احمد عيد عبد الملك واحمد سلامه وسيدو وقائد الفريق محمد حليم فيما سيعود للفريق كل من إسلام الشاطر وعبد الرحمن فاروق واحمد سعيد اوكا والسنغالي لاتير نداي.
وخاض الفريق مرانه الأخير والرئيسي في السادسة من مساء أمس باستاد الكلية الحربية وركز فيه العشري علي اللعب السريع ونقل الهجمة إلي منطقه جزاء المنافس بأقل عدد من التمريرات, وجاء المران قويا وحماسيا رغم انه لم يتعد فقرتين احداهما اللياقة البدنيه ثم تقسيمه في منتصف الملعب.
وظهر خلال التدريبات الاخيره أن العشري سوف يخوض المباراة بثلاث مهاجمين دفعة واحدة لحسم النتيجة من مباراة الذهاب وخطف هدف مبكر في الدقائق الأولي لضمان حجز المبادرة لصالحه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة