السبت، 23 أبريل 2011

الزمالك بطل إفريقيا فى كرة اليد للمرة الثالثة على التوالى


الزمالك حقق لقب إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي
توج بطل مصرالفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك بلقب بطولة إفريقيا ل
لأندية أبطال الكؤوس وذلك بعد فوزه على القوات المسلحة "فاب" الكاميروني 27 - 21 في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة بنهائي البطولة بصالة الصداقة الدولية بالعاصمة الكاميرونية "ياوندى".
تفوق الزمالك من بداية المباراة بفارق المهارات والخبرة والسرعة وأنهى الشوط الأول لصالحه 17/10 وتألق نجوم الفريق :أحمد الأحمر وريشة ومحمد ممدوح هاشم وحسن يسرى بالإضافة للثنائى كريم هنداوى وحماده الروبى الذين زادوا عن مرمى الفريق ببسالة ليواصل الفريق تقدمه ويوسع الفارق إلى 22 - 15 بعد منتصف الشوط الثانى .
وانهى الزمالك المباراة لصالحه ليفوز بالكأس الإفريقية للمرة الثالثة على التوالى ويحتفظ بها مدى الحياة ويتوج باللقب القارى وبذلك حافظ الزمالك على صدارته للأندية الإفريقية للأندية بالقرن الجديد بعد أن توج بلقب نادى القرن فى كرة اليد بالقرن الماضى ويشارك الفريق ببطولة العالم للأندية التى ستقام بقطر فى شهر مايو المقبل.
ويعود الفريق مساء السبت إلى القاهرة لتستقبله جماهيره وعشاقه بعد أن توج الفريق بثانى بطولاته فى موسم المئوية بعد أيام قليلة من فوزه بلقب السوبر الإفريقى على حساب نادى النجم الساحلى وهى البطولة التى أهلته لمونديال الأندية الشهر القادم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة