السبت، 23 أبريل 2011

الزمالك سيعاقب أبو كونيه لرفعه الحذاء في وجه جماهير الأهلي


قال جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك المعين إن مجلس الادارة يدرس توقيع عقوبة على مهاجمه الايفواري ابو كونيه بسبب رفعه الحذاء في وجه جماهير النادي الاهلي خلال لقاء الفريق امام بتروجت في ختام الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري المصري والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف في الدقئاق الخمس الاخيرة.
قال جلال ابراهيم في مداخلة هاتفية لقناة "دريم" رغم اني اعذر اللاعب على هذا التصرف، الا انني ارفضه وندرس توقيع عقوبة عليه.
واضاف:" كنت متواجداً في المدرجات وسمعت الهتافات المعادية للاعبي الزمالك من قبل جماهير النادي الاهلي التى حضرت المباراة بشكل غير مبرر وهو ما اثار اللاعبين في الملعب".
وتابع :"رغم انني اعذر اللاعب على تصرفه هذا، لان الجماهير وجهت له السباب بألفاظ خارجة وعنصرية تتعلق بلون بشرته وهو ما ادى باللاعب الى هذا التصرف، ومن وجهة نظري تصرف ابو كونيه اقل كثيرا من الاهانات التى تعرض لها من جانب جماهير النادي الاهلي".
وكان حسن مطصفى ايضا قد اثار جماهير النادي الاهلي عندما أكد في تصريحات لـ"جود نيوز" امس ان اشارته "بالذبح" كانت موجهة لجماهير النادي الاهلي بسبب اهانتهم للاعبي الزمالك والتوأم حسام وابراهيم حسن.
وتمكن الزمالك من تحويل تخلفه بهدف الى فوز بهدفين في الدقئاق الخمس الاخيرة من زمن المباراة ليواصل صدارته للدوري المصري بفارق ست نقاط عن اقرب منافسيه النادي الاهلي صاحب المركز الثاني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة