السبت، 23 أبريل 2011

مفاوضات "حمدي" بتروجيت مع الزمالك سر أزمة اللاعب مع طولان


قال السيد حمدي مهاجم الفريق الأول لنادى بتروجت إنه تقبل العقوبة التي فرضها عليه الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان المدير الفني للفريق والتي تمثلت في غرامه مالية مع استبعاده من مباراة الزمالك التي خسرها الفريق بغرابة 1-2 . 
وأشار حمدي إلى أن أحدا لم يطلب منه الاعتذار لزميله كمال على لأنه من الأساس لم يحدث شيئ سوى نقاش عادى ناتج عن عتاب على حماس زميله ضده. 
وكان حلمي طولان المدير الفني لبتروجت قد قام بطرد السيد حمدي في المران الذي سبق مباراة الزمالك بيومين وقيل وقتها أن ذلك يعود إلى شجار عنيف وقع بين المهاجم الدولي والمدافع الشاب كمال على. 
والحقيقة الكاملة التي أخفاها الجهاز الفني لبتروجت هو أن السيد حمدي مهاجم الفريق دخل في مفاوضات مع مسئولي الزمالك دون علم الفريق ،واجتمع معهم وتردد أنه وقع على عقود مبدئية لأشرف صبحي مدير التسويق بالزمالك وبمجرد علم طولان بالأمر وتأكده من ذلك عبر وسطاء داخل ناديه السابق الزمالك أصر على استبعاد السيد حمدي مستغلا حادث بسيط بينه وبين زميله يتكرر عشرات المرات في مران واحد. 
وقال مصدر من داخل الجهاز الفني لبتروجت إن الدليل الأكبر على أن تفاوض السيد حمدي مع الزمالك سبب الأزمة هو أمر استبعاده من خوض المباراة خشية التساهل حيث إن سياسة طولان هي العقاب المادي. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة