السبت، 23 أبريل 2011

الفريق الأول للزمالك يكتسح فريق الشباب بسبعة أهداف وديًا



سحق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره فريق الشباب تحت 19 سنة بسبعة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم السبت على استاد حلمي زامورا ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمباراة إنبي في الأسبوع الثامن عشر من الدوري العام والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي الساعة السادسة مساءً.
أحرز أهداف القلعة البيضاء اللاعب وجيه عبد العظيم "هدفان" وعمرو الصفتي وشيكابالا وحسام عرفات ومحمد رفاعي "ويا " وأحمد غانم سلطان.
تألق في المباراة محمود عبد الرحيم "جنش" حارس المرمى الذي تعاقد معه النادي مؤخرًا بعد أن أنقذ مرماه من العديد من الفرص الخطيرة.
بدأ فريق الكرة الأول بنادي الزمالك اللقاء بتشكيلة مكونة من: محمود جنش في حراسة المرمى وعمرو الصفتي ومحمد يونس وحازم إمام وصبري رحيل وإبراهيم صلاح وهاني سعيد ووجيه عبد العظيم وحسين ياسر وشيكابالا وأبو كونيه.
بينما دخل فريق شباب الزمالك بتشكيلة مكونة من: مصطفى عبد الستار في حراسة المرمى، وأحمد آدم وأحمد عبد الهادي ومحمد عبد الواحد ورجب عبد التواب وعمرو قورني وأحمد السيسي وهادي أنور وحسن يوسف وإسلام عبد النعيم ويوسف حسن.
وفي نفس السياق، اعتمد حسام حسن المدير الفني للزمالك على تجهيز كل اللاعبين لمباراة إنبي، بينما لم يشارك الثلاثي عبد الواحد السيد والمهاجم أحمد جعفر والجزائري محمد عودية وخضع الثلاثي لبرنامج تأهيلي قبل بداية المباراة، بينما تم منح الثنائي فتح الله ومحمد عبد الشافي راحة وبالتالي لم يشاركا في المباراة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة