السبت، 12 مارس 2011

سمير: ظروف الزمالك والأفريقي متشابهة



أكد احمد سمير لاعب الزمالك ان مواجهة فريق الافريقي التونسي في ذهاب دور الــ 32 لبطولة دوري الابطال الافريقي المقررة يوم 19 مارس الجاري بتونس، متكافئة بالنسبة للفريقين، خصوصا ان الظروف المحيطة بالمواجهة متشابهة الى حد كبير.
اضاف ان الدوري متوقف في كل من تونس ومصر بسبب حالة عدم الاستقرار التي يمر بها البلدان بسبب الثورات التي قامت فيهما، مؤكدا على ثقته في الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن على التعامل مع المباراة، خاصة انه لديه من الكفاءة والخبرة ما يؤهله لوضع الخطة المناسبة للفريق لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب.
اوضح ظهير ايمن الزمالك ان معسكر سوريا خير اعداد للفريق قبل مواجهة الفريق التونسي، خاصة ان الفريق سيخوض مباراتين وديتين امام فريقين عربيين هما حطين والوحدة السوريين، للتأقلم على الاجواء نفسها المحيطة بمواجهة تونس من خلال اللعب خارج الملعب وتحت ضغط جماهيري، واستغلال تلك المباريات في منح اللاعبين الصغار الخبرة اللازمة، نظرا لعدم مشاركة عدد كبير منهم في البطولات الافريقية من قبل.
أشار سمير الى ان معسكر الفريق بسوريا لن يؤثر سلبيا على اللاعبين ويعرضهم للإرهاق او الاجهاد، حيث ان المسافة بين مصر وسوريا بالطائرة ليست طويلة، والامر نفسه من مصر الى تونس، بالاضافة الى ان الزمالك سيصل الى تونس قبل ثلاثة ايام من المواجهة المرتقبة للتأقلم على الاجواء هناك، مثلما كان الوضع قبل مباراة الذهاب امام ستارز الكيني، حيث سافر الفريق الى كينيا قبلها بفترة كافية، وهو ما ساهم في فوز الفريق برباعية نظيفة.
وعن امكانية الدفع به في مباراة الافريقي، قال سمير انه يثق في اختيارات الجهاز الفني، ويؤدي ما عليه في التدريبات والمباريات الودية، حتى يكون جاهزا للدفع به في اي وقت حسب رؤية المدير الفني واحتياجاته للفريق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة