الأحد، 6 مارس 2011

أتحاد الشرطه يطلب الانسحاب من بطوله الدورى خوفا من أنتقام الجماهير

قالت قناة "العربية" أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر نجح في إقناع المسؤولين في فريق إتحاد الشرطة، أحد فرق الدوري المصري والتابع لوزارة الداخلية المصرية، بتأجيل قرار الانسحاب من المسابقة لحين وضوح الموقف النهائي لمصير بطولة الدوري... هذا الموسم.

جاء هذا، بعد أن طلبت قيادات اتحاد الشرطة من زاهر الموافقة على طلبهم بالانسحاب من الدوري المحلي، هرباً باللاعبين من ملاحقة الجماهير لهم حال عودة منافسات البطولة من جديد، حيث ما تزال الجماهير المصرية تحاول الانتقام من كل من يمثل وزارة الداخلية المصرية، التي كانت سبباً في استشهاد المئات من شباب ثورة 25 يناير في مصر.









وبات نجوم الفريق مهددون، حتى أن لاعب الفريق عصام عبد العاطي، كان قد تعرض لإصابة بطلق ناري من جانب بعض الخارجين عن القانون، وهو في طريق عودته لمنزلة من أحد تدريبات فريق الشرطة.

من جانبه أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين في تصريح للقناة، أنه حتى الآن لم يصله طلب رسمي من فريق الشرطة بالانسحاب من بطولة الدوري، مشيراً إلى أنه تحدث بالفعل مع المدير الفني للفريق طلعت يوسف، والذي أكد له عدم رغبته في انسحاب فريقه من البطولة، لكنه في الوقت نفسه طلب توفير الأمان للاعبيه حال عودة البطولة من جديد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة