الأحد، 6 مارس 2011

ميلان يتخطى يوفنتوس ويقترب من "الكالتشيو"......فيديو


من مواجهات ميلان ويوفنتوس
قطع فريق ميلان مشوارا كبيرا لإحراز لقب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" هذا الموسم وذلك بعد غياب دام سبع سنوات، وذلك بعدما واصل انطلاقته وعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة بفوز ثمين على مضيفه يوفنتوس بهدف نظيف في المرحلة الثامنة والعشرين.
وحقق ميلان الفوز الرابع له على التوالي في المسابقة ورفع رصيده إلى 61 نقطة في صدارة جدول البطولة بفارق ثماني نقاط أمام جاره ومنافسه التقليدي العنيد انتر ميلان ، حامل اللقب ، الذي يستطيع تقليص الفارق مجددا إلى خمس نقاط إذا حقق الفوز على ضيفه جنوه مساء الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.
وثأر ميلان لهزيمته أمام يوفنتوس الذي تغلب عليه بهدفين من فابيو كواليارايلا وأليساندرو دل بييرو مقابل هدف لابراهيموفيتش، في عقر داره بالدور الأول من البطولة هذا الموسم.
ويأتي الفوز المعنوي بعد خمسة أيام على انتصار ثمين أخر حققه ميلان على نابولي احد منافسيه المباشرين بثلاثية نظيفة الاثنين الماضي.
ويعيش ميلان أفضل أيامه محليا حيث فاز في مبارياته الأربع الأخيرة على بارما وكييفو ونابولي واليوم على يوفنتوس، في حين يعيش يوفنتوس فترة حرجة قد تبعده عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل بعد أن مني بخسارته الثالثة على التوالي، والخامسة في مبارياته السبع الأخيرة.
واضطر مدرب ميلان ماسيميلانو اليجري إلى إشراك انطونيو كاسانو على حساب البرازيلي المتألق الكسندر باتو بسبب مرض الأخير، لكن البديل لم يقدم عرضا جيدا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة