الأربعاء، 9 مارس 2011

حسام حسن : قد اهاجر الى الامارات بعد انتهاء عملي مع الزمالك بسبب الانتقادات و لم اكن مع النظام السابق!

قال حسام حسن إنه سيرحل نهائيا عن مصر في حال استمرار ما أسماه بـ"الفوضى واستمرار الهجوم الدائم عليه".
وأضاف المدير الفني للزمالك في مؤتمر صحفي عقده ظهر الأربعاء إنه ينوي الانتقال بصفة دائمة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد نهاية عمله مع الفريق الأبيض.
وتابع "لن أترك مصر أو الزمالك إلا عندما يطلب مني مسؤولو النادي الرحيل والاكتفاء بما قدمته. ولكنني لن أترك الزمالك بإرادتي أبدا".
وأوضح قائد منتخب مصر الأسبق أن الإمارات دولة عظيمة مثل مصر، ولكن أجوائها لم تتلوث بالفساد الإداري والرياضي والإعلامي.
وكان التوأم حسام وإبراهيم حسن قد ألمحا من قبل إلى فكرة الرحيل عن مصر بصفة نهائية، ودائما ما يذهبان في إجازات طويلة بدولة الإمارات العربية.
 
ويتعرض حسام حسن إلى انتقادات بالغة في الفترة الماضية بسبب مساندته الواضحة هو شقيقه للنظام الحاكم السابق والرئيس المخلوع حسني مبارك.
ولكن "العميد" شدد على أنه لم يساند النظام، ولكنه كان يساند مصر طلبا للاستقرار، مشيرا إلى أنه كان من أوائل من انتقد ارتفاع الأسعار في مصر بسبب رجال الأعمال، وأن هذا الأمر كان أحد الأسباب التي دفعته لدراسة الرحيل عن مصر.
وأضاف "كنت أنادي بالاستقرار بعدما اتخذ مبارك قرارا بعد الترشح للانتخابات الرئاسية ... طالبت فقط بمنح الحكومة الجديدة فرصة، وعدم الإساءة إلى الرئيس السابق، وهو ما تم تفسيرة بصورة خاطئة".
وكشف حسام حسن عن أنه كان يفكر في خوض انتخابات مجلس الشعب في الدورة قبل الماضية، ولكنه تراجع بسبب عدم اقتناعه بأي من الأحزاب أو وجود وقت لديه للعمل البرلماني.
وكرر حسام حسن تصريحات أطلقها من قبل حول أن الهجوم عليه يأتي بسبب النجاحات التي يحققها مع نادي الزمالك، وأن هجوم جماهير الأهلي عليه لا يراعي تاريخه الطويل مع الفريق هو شقيقه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة