الأربعاء، 9 مارس 2011

ميسي يقود برشلونة للدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا في مبارة للتاريخ......فيديو و البوم صور



أنهى المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمال ارسنال في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي عندما أحرز هدفين ليقود برشلونة الاسباني للفوز 3-1 على ضيفه الانجليزي في لقاء العودة بدور الستة عشر للبطولة مساء أمس.
وكان ارسنال حول تأخره بهدف ليفوز 2-1 في اللقاء الأول على ملعبه لكن برشلونة تفوق 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة ليصل إلى دور الثمانية. وافتتح ميسي التسجيل لبرشلونة في لقاء العودة بهدف رائع في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول لكن ارسنال تعادل عندما وضع سيرجيو بوسكيتس لاعب صاحب الأرض الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه بعد مرور ثماني دقائق من زمن الشوط الثاني.
ولعب ارسنال بعشرة لاعبين بعد طرد المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 56. وترك فان بيرسي الملعب وهو يعترض على طرده لأنه لم يسمع صافرة الحكم الذي أشار أن اللاعب في موقف تسلل قبل أن يسدد الكرة.
وقال فان بيرسي في مقابلة مع محطة سكاي سبورتس التلفزيونية "كيف يمكن أن أسمع صافرة الحكم مع وجود 95 ألف شخص يقفزون في المدرجات؟ حالة الطرد مزحة. كان لها تأثير كبير على سير باقي المباراة." وأضاف تشابي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 69 ثم سجل ميسي الهدف الثالث للفريق الاسباني بعد دقيقتين من ركلة جزاء احتسبها الحكم ضد لوران كوسيلني لاعب ارسنال الذي عرقل بيدرو.
وأهدر برشلونة العديد من الفرص عن طريق ميسي وديفيد فيا في ظل تألق الحارس الاسباني البديل مانويل المونيا لكنه تمكن في النهاية من حسم المواجهة لصالحه. واستحوذ برشلونة على الكرة لفترات طويلة كالمعتاد في بداية اللقاء في ظل عدم قدرة ارسنال على اللحاق بلاعبي الفريق الاسباني.
واضطر ارسنال لاستبدال حارسه البولندي فويتسيك شيسني في الدقيقة 19 بعدما بدا انه أصيب في احد أصابعه وهو يتصدى لتسديدة البرازيلي دانييل الفيس من ركلة حرة لينزل المونيا الملعب بدلا منه. وتلقى ميسي أفضل لاعب في العالم تمريره من اندريس انيستا ليمنح برشلونة المقدمة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عندما وضع الكرة في الشباك من فوق المونيا.
وبعد خطأ بوسكيتس اثر ركلة ركنية نفذها الفرنسي سمير نصري لاعب ارسنال أعاد تشابي المقدمة لبرشلونة من مسافة قريبة ثم أكمل ميسي الثلاثية من ركلة جزاء ليضيف هدفه الثاني في اللقاء. وكان ميسي أحرز أربعة أهداف ليقود برشلونة للفوز 4-1 على ضيفه ارسنال في لقاء العودة بدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

اهداف المبارة:

szólj hozzá: Bar 3-1 Ars Goals




اهم لقطتات المبارة:

szólj hozzá: Bar 3-1 Ars High

البوم الصور:
برشلونة إلى ربع النهائي  - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

برشلونة إلى ربع النهائي - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة