الأربعاء، 9 مارس 2011

محمد نور يتحدى مانويل جوزيه ويلعب مع القادسيه أمام الأهلي المصري اليوم



طلب محمد نور قائد فريق اتحاد جده السعودى المشاركة 
مع فريق القادسية فى المباراة الودية التى سيخوضها الفريق أمام النادى الأهلىالمصرى اليوم فى تحدٍ منه للبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الحالى للنادى الأهلى و السابق لاتحاد جده والذى كان قد افتعل مشكلة مع محمد نور مع بداية توليه مسئولية فريق الاتحاد .

محمد نور

و من جانبه وافق مسئولى فريق الاتحاد على مشاركة محمد نور فى المباراة إلى جانب زملاؤه سعود كريري وحمد المنتشري فى المباراة التى ستقام مساء اليوم فى إطار مهرجان اعتزال اللاعب غازى العسيرى لتكون الفرصة متاحة أمام محمد نور الذى كان مانويل جوزيه قد استبعده من معسكر اعداد فريق الاتحاد الذى أقيم بالبرتغال و هو ما قوبل بهجوم شديد من قبل جماهير النادى على مانويل جوزيه خاصة و أن فترة الاستبعاد وصلت لقرابة ال 60 يوما .

مشكلة سابقه

و لم يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل استبعد مانويل جوزيه محمد نور من المشاركة اساسيا مع الفريق حتى بعد انتهاء المعسكر، لتصب جماهير نادى الاتحاد بعد ذلك جام غضبها علي مانويل جوزيه بعد تعادل الفريق فى 8 مباريات متتالية فى منافسات دورى رابطة المحترفين السعودى – دورى زين – و هو ما دفعه لفسخ تعاقده مع النادى .

التنازل عن المستحقات

و فى الإطار نفسه فإن بعض التقارير الصحفية قد اشارت إلى إمكانية عدم لحاق محمد نور بمباراة القادسية و الأهلى بعد تعرضة لاصابة بالرأس فى التدريب الأخير لنادى الاتحاد استدعت نقله إلى إحدى المستشفيات للاطمئنان عليه .
جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادى الاتحاد قد اتخذ قرارا مؤخرا بالتنازل عن مستحقاته لدى مانويل جوزيه التى تبلغ ما يقارب المليونى ريال سعودى وفقا لما ذكرته صحيفة الرياض .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة