السبت، 12 مارس 2011

الانتر ينجو من الخسارة أمام بريشيا ويهدر فرصة تقليص الفارق مع الميلان........فيديو


الإنتر ينجو من الخسارة أمام بريشيا

أفلت انتر ميلان، حامل اللقب في المواسم الخمس الماضية، من الخسارة أمام مضيفه بريشيا بالتعادل معه 1-1، ويهدر الأخير فرصة تحقيق فوزه الأول على الانتر منذ 10 سنوات، يوم الجمعة في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.


ودخل الانتر اللقاء وعينه على النقاط الثلاث، لتضيق الخناق على غريمه التاريخي الميلان متصدر الترتيب، حيث شهدت الدقيقة 13 أول تهديد حقيقي على مرمى صاحب الأرض بعدما قام الياباني يوتو ناغاموتو بمجهود فردي قبل ان يدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة ارتدت من قدمي الحارس ميكيلي اركاري.
ولم يتأخر هدف الانتر كثيراً حيث نجح هداف الفرق الكاميروني صامويل ايتو (30 عاماً) بتسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة (18)، والتاسع عشر له في البطولة.

وأصبح ايتو على بعد هدف وحيد خلف الأوروغواياني إدينسون كافاني مهاجم نابولي الثاني، وثلاثة أهداف خلف المتصدر أنتونيو دي ناتالي مهاجم أودينيزي.

وحاول بريشيا التعديل وسنحت له العديد من الفرص الخطرة لكن مرمى البرازيلي جوليو سيزار بقي عصياً على مهجمي صاحب الارض لينتهي الشوط بتقدم الانتر بهدف وحيد.

وأكمل بريشيا ما بدأه بنهاية الشوط الأول في الثاني، بقيادة مهاجمه أندريا كاراشيولو الذي نجح بمراوغة دفاع الانتر وسدد كرة ارتطمت بقدم الصربي ديان ستانكوفيتش وخرجت (50)، ورد عليه الهولندي ويسلي شنايدر بركلة حرة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى بريشيا (55).

ومع التحرك الكبير لبريشيا، عاد الانتر لتكثيف هجومه وتعزيز التقدم لكن حارس مرمى صاحب الأرض تصدى لكرات شنايدر والمقدوني أيغور بانديف، قبل ان يحصل بريشيا على ركلة ركنية نفذت على رأس الكولومبي ايفان كوردوبا الذي حل محل البرازيلي لوسيو في دفاع انتر ميلان، ومنها الى رأس كاراشيولو فأودعها الشباك مدركا التعادل (84).

ولم يكتفي كوردوبا بتمريرة هدف التعادل لبريشيا بل تسبب بركلة جزاء عندما عرقل اليوناني كوني وتعرض للطرد (89)، لكن كاراشيولو خيب آمال فريقه هذه المرة، عندما سدد الكرة في مكان وقوف الحارس البرازيلي سيزار وفوت فرصة اول فوز لبريشيا على أرضه على انتر ميلان منذ 10 سنوات.

ورفع انتر، حامل اللقب، رصيده إلى 57 نقطة ليقلص الفارق مع جاره ومنافسه العنيد ميلان متصدر جدول المسابقة إلى أربع نقاط ويفشل في تقليصه إلى نقطتين فقط، إلا أن الميلان يمكنه توسيع الفارق إلى سبع نقاط إذا حقق الفوز على ضيفه باري الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة