الجمعة، 11 مارس 2011

الزمالك فى سوريا لمواجهة حطين و الوحده


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى سوريا منذ ساعات استعدادا لمواجهة فريق حطين السورى فى مباراة ودية تقام الاثنين المقبل الموافق 14 مارس الجارى فى السادسة مساءا بتوقيت سوريا، و كان فى استقبالها أعضاء مجلس إدارة نادى حطين و بعض جماهير الفريق .

الوحده السورى

و تضم البعثه التى ستعسكر فى سوريا استعدادا لملاقاة الافريقى التونسى فى بطولة دورى أبطال افريقيا 25 لاعبا على أن يختار حسام حسن المدير الفنى للفريق 21 لاعبا منهم للسفر إلى تونس و سيتضمن المعسكر مباراة ودية ثانية أمام فريق الوحدة السورى .

تجارب ودية

و فى تصريحات له قال حسام حسن : ” المباريات الودية التى خاضها الزمالك بعد مباراة ستارز الكينى جعلت اللاعبين أكثر تركيزا “، مؤكدا أن مواجهة الافريقى التونسى ستكون صعبة للغاية خاصة و أن أغلب لاعبيه صغار السن و ليس لديهم الخبرة الكافية .

اصابات عديدة

و كان الزمالك قد فاز فى آخر مباراة ودية خاضها فى مصر على فريق جمهورية شبين بهدفين نظيفين أحرزهما محمد محسن الوافد الجديد للفريق من نادى الصيد و المدافع محمد يونس، و أبدى العميد حسام حسن قلقه من الاصابات التى لحقت بالعديد من اللاعبين المؤثرين على رأسهم عمرو زكى الذى تجددت اصابته مرة أخرى و أحمد جعفر و الجزائرى محمد أمين عوديه، إلى جانب ايقاف القطرى حسين ياسر المحمدى .

تصريحات ميدو

و من جانبها احتفت الصحافة السورية ببعثة الزمالك خاصة و أن الفريق له شعبية كبيره فى الوطن العربى، وركزت على تصريحات اللاعب العالمى أحمد حسام ميدو مهاجم نادى الزمالك بشأن لقاء حطين و الذى أكد فيه على أنه استعداد جيد لمباراة الافريقي .
جدير بالذكر أن الزمالك سيتجه إلى الكويت بعد ذلك لمقابله فريق التضامن وديا عقب لقاء الافريقى التونسى و الذى وصف من قبل كثيرين على إنه نهائى مبكر بين الفريقين .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة