السبت، 12 مارس 2011

مانشستر يعمق جراح أرسنال بهدفين في كأس انجلترا.......فيديو و البوم صور

لم تمر أيام قليلة علي وصيف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي أرسنال علي الصعيد الأوروبي من نظيره الإسباني برشلونة وإقصاءه من البطولة حتى جاء مانشستر يونايتد ليعمق جراح الفريق اللندني ويطيح به من بطولة كأس انجلترا.

أرسنال الذي خسر قبل شهر من برمنجهام في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية، عاد ليكرر الأمر نفسه ولكن في كأس انجلترا حيث لقى هزيمة أمام مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

قدم الأرسنال مباراة جيدة من حيث الأداء عابه في كثير من الأوقات الأخطاء الدفاعية الفادحة، في حين أن المان يونايتد صاحب الأرض حسم المباراة بالخبرة وكان بمقدور لاعبيه زيادة عدد الأهداف أو ربما مضاعفة النتيجة.

البداية كانت عن طريق البرازيلي فابيو الذي تابع كرة مرتدة من حارس أرسنال ألمونيا في الدقيقة 28 بعد رأسية قوية من المكسيكي هيرنانديز، ليعلن عن تقدم مانشستر.

ومع بداية الشوط الثاني صدم قائد الهجوم واين روني جماهير الأرسنال بهدف ثان في الدقيقة 49 بضربة رأس مستغلا خطأ الحارس ألمونيا.. وكان الأرسنال قبلها بأقل من دقيقة قد اقترب بشدة من التعادل لولا نجاح الهولندي فان دير سار في الذود عن مرماه في فرصة مزدوجة.

واصل المخضرم فان دير سار الوقوف في وجه كل هجمات الأرسنال وأنقذ فرصة محققة من رأس مواطنه فان بيرسي في الدقيقة 76 ليحرم الفريق اللندني من تقليص الفارق.

وعاد البديل روزسكي لتهديد مرمى الشياطين الحمر من جديد بتسديدة في الدقيقة 78 ويحافظ فان دير سار علي تألقه.

بقيت الهجمات المرتدة سلاح مانشستر الخطير وكاد أن يهتز مرمى ألمونيا مرة ثالثة لولا تألقه للمرة الأولى في المباراة وإنقاذه هدف محقق من تسديدة داخل منطقة الـ 6 ياردات لهيرنانديز.

تزداد الأمور صعوبة علي أرسنال بمرور الوقت خاصة بعد إصابة المدافع الفرنسي جورو في الدقيقة 80 ويخرج من الملعب بعد أن استنفذ المدير الفني فينجر تبديلاته ليكمل الفريق اللندني المباراة بـ 10 لاعبين.

وبعد أن منح حكم المباراة 8 دقائق وقت بدل ضائع بسبب علاج جورو، لم يفلح أرسنال في تقليص الفارق علي الأقل، وأضاع الفريقان فرص تهديفية عديدة. 



szólj hozzá: Man 1-0 Arsn


szólj hozzá: Man 2-0 Ars

البوم الصور:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة