السبت، 12 مارس 2011

ثلاثية روبن تقود بايرن للفوز على هامبورج بسادسية وخسارة دورتموند في المانيا......فيديو

فرانك ريبيري سجل ثنائية في مرمى هامبورغ


سجل ارين روبن ثلاثة أهداف ليقود بايرن ميونيخ للفوز على ضيفه هامبورج 6-صفر في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم السبت وتعويض خسارته في ثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات.
وخسر بروسيا دورتموند متصدر الترتيب 1-صفر في ضيافة هوفنهايم بعد أن سجل فيداد ابسيفيتش الهدف الوحيد لكن دورتموند لا يزال متفوقا بفارق 12 نقطة على أقرب ملاحقيه باير ليفركوزن الذي يملك 49 نقطة في المركز الثاني وسيلعب ضد ماينتس يوم الاحد.
وتقدم بايرن الذي اتفق مع مدربه الهولندي لويس فان جال على رحيله بنهاية الموسم الحالي بعد سلسلة من النتائج السيئة للمركز الرابع برصيد 45 نقطة بفارق نقطتين وراء هانوفر الذي خسر برياعية نظيفة على يد كولونيا يوم الجمعة.
وتراجع هامبورج الذي سيتركه مدربه ارمين فيه أيضا بنهاية الموسم للمركز الثامن برصيد 37 نقطة.
وسيطر بايرن حامل اللقب على المباراة منذ البداية لكنه انتظر حتى الدقيقة 40 ليسجل هدف التقدم حين أطلق روبن تسديدة قوية من مسافة قريبة اثر تمريرة من فرانك ريبري.
وعاد اللاعب الهولندي الذي غاب عن النصف الاول من الموسم بسبب الاصابة ليسجل الهدف الثاني من ركلة حرة في بداية الشوط الثاني وأكمل ثلاثيته في الدقيقة 55 اثر تمريرة أخرى من ريبري.
ورفع ريبري لاعب منتخب فرنسا غلة فريقه الى أربعة أهداف بتسديدة جميلة من فوق الحارس فرانك روست.
وسجل توماس مولر الهدف الخامس في الدقيقة 79 قبل أن يسجل هايك فسترمان لاعب هامبورج الهدف السادس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 85.
وسجل اينتراخت فرانكفورت هدفه الاول منذ عطلة الشتاء لكنه خسر 2 -1 أمام شالكه الذي تأهل قبل أيام لدور الثمانية في دوري أبطال اوروبا.
وسجل اليوناني انجيلوس خارستياس المنضم حديثا هدف الفوز لشالكه في الدقيقة 84 بعد ثوان قليلة من مشاركته كبديل. وتقدم شالكه للمركز العاشر برصيد 33 نقطة.
واقتنص نورمبرج فوزا مفاجئا على مضيفه فولفسبورج بطل 2009 بفضل هدف الفوز الذي سجله بير نيلسون في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وتقدم نورمبرج للمركز السادس برصيد 42 نقطة بينما سجل ارفين هوفر هدفا حاسما ليفوز كايزرسلاوترن 2-1 على فرايبورج.




szólj hozzá: Bay 6-0 Ham High

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة