الأربعاء، 9 مارس 2011

فينغر: حكم المباراة لا علاقة له بكرة القدم

أكد الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال الإنجليزي أن قرار الحكم بطرد فان بيرسي هو السبب الرئيس في خروج فريقه من ثمن نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة اليوم.

وخسر آرسنال في إياب ثمن النهائي من برشلونة بهدف لثلاثة على ملعب كامب نو في برشلونة بعد أن كسب الذهاب هناك على ملعب الإمارات. وطرد حكم المباراة الهولندي فان بيرسي مهاجم آرسنال في الدقيقة ‪(‬55‪)‬ لتعمده ركل الكرة بعد الصافرة ليتحصل على الإنذار الثاني ويطرد من المباراة الأمر الذي يعتبره فينغر سبب الخسارة.

وقال فينغر بعد المباراة لقناة "سكاي" الرياضية: "لقد خسرنا أمام فريق كبير. تحملنا ضغط برشلونة في الشوط الأول وكان من الممكن أن نخرج بنتيجة إيجابية إذا ما قابلنا 11 لاعبا بـ11 لاعبا. لكن لم يحصل هذا وفي نهاية اليوم يجب الاعتراف بالهزيمة".

وعن طرد فان بيرسي من المباراة، قال فينغر: "يبدو أن الحكم لم لا يتواجد في مباراة كبيرة بهذا الحجم وكل هذه الجماهير تصرخ في وقت واحد. فان بيرسي أخذ فرصته وسدد الكرة لأنه لم يسمع الصافرة، والأمر لا يستحق بطاقة صفراء ثانية. أعتقد أن هذا الحكم لا علاقة له بكرة القدم".

وأضاف المدرب الفرنسي: "لقد خسرنا من فريق عظيم، وأعتقد أنه أفضل فريق أوروبي. وأنا أصر بأن النتيجة لن تكون نفسها إذا لم يطرد فان بيرسي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة