الأحد، 6 مارس 2011

ليفربول و«المان».. معركة «الأنفيلد»


يأمل فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم في استعادة نغمة الانتصارات عندما يحل ضيفا على ليفربول اليوم على ملعب الأنفيلد في المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي، بعد الهزيمة 1/2 التي مني بها أمام مضيفه تشيلسي الثلاثاء الماضي.
ستيفن جيرارد
وينتظر أن يدفع سير أليكس فيرجسون مدرب ''الشياطين الحمر'' باللاعب وس براون في قلب الدفاع بدلا من الصربي نيمانيا فيديتش الذي يغيب للإيقاف بعد طرده في مباراة تشيلسي، وربما يكون غياب اللاعبين من العوامل المؤثرة في أداء الفريق خلال هذه المباراة التي تمثل الاختبار الثاني في أربع مواجهات حاسمة يخوضها في الثلث الأخير من الموسم الحالي.
ورغم الهزيمة أمام تشيلسي، ما زال مانشستر متفوقا بفارق أربع نقاط على آرسنال أقرب منافسيه على صدارة المنافسة، وتبقى للأخير مباراة مؤجلة.
وحافظ مانشستر يونايتد على سجله خاليا من الهزائم في أول 42 مباراة خاضها في المسابقة هذا الموسم، ولكنه نال الهزيمة في اثنتين من آخر أربع مباريات خاضها الفريق.
وفي المرحلة الـ28 من الدوري الإيطالي ينتظر ألا يجد نابولي صاحب المركز الثالث أيضا صعوبة كبيرة في هذه المرحلة، حيث يلتقي بريشيا أحد فرق منطقة الهبوط، ورغم الهزيمة القاسية 0/3 التي مني بها الفريق أمام ميلان مطلع الأسبوع الماضي، إلا أن نابولي ما زال في المركز الثالث بجدول المسابقة بفارق نقطة واحدة فقط خلف إنتر.
ويستضيف أودينيزي باري بينما يستضيف لاتسيو باليرمو، ونال الأخير صدمة قوية بالهزيمة الثقيلة أمام ضيفه أودينيزي 0/7.
ويأمل الفريق في استعادة توازنه سريعا بقيادة مدربه الجديد سيرسي كوزمي. وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي سامبدوريا مع تشيزينا، بولونيا مع كالياري، كييفو مع بارما، وفيورنتينا مع كاتانيا.
وفي الدوري الإسباني في مرحلته الـ27، ستكون الجماهير الإسبانية على موعد مع مباراة ريال مدريد مع مضيفه راسينج سانتادير، الذي لم يتعرض لأي هزيمة خلال المباريات الخمس الأخيرة.
وفي مباريات أخرى، يلتقي اتليتك بيلباو مع أشبيلية، فيما يلتقي سبورتينج خيخون مع خيتافي، إيركوليس مع الميريا، وملقة مع اوساسونا وليفانتي مع اسبانيول.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة