الأربعاء، 9 مارس 2011

ميدو يقود الزمالك للفوز على بورفؤاد بثنائية وديًا وإصابة ابوكونيه


image
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مهمًا على فريق بورفؤاد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم بملعب حلمي زامورا ضمن استعدادات الزمالك لمباراته المقبلة أمام الإفريقي التونسي المقرر إقامتها يوم 19 يناير الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
تقدم أحمد حسام "ميدو" للفريق الأبيض في الدقيقة (59) من كرة رأسية عرضية، وأضاف حسين ياسر المحمدي الهدف الثاني قبل نهاية اللقاء.
شهدت المباراة عودة الحارس الدولي عبد الواحد السيد بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين أمام البنك الاهلى وجمهورية شبين بينما لم يشارك كل من محمد عودية وأحمد غانم للإصابة وخرج المهاجم ابوكونيه مصابًا ولم يستطع إكمال المباراة وتم استبداله بميدو.
وفي نفس السياق، أدلى أشرف صبحي مدير التسويق في نادي الزمالك بتصريحات لموقع "جود نيوز فور مي" بأنه قد تم الاتفاق النهائي مع فريق ميدلسبره الإنجليزي على إرسال البطاقة الدولية لميدو عن طريق نظام الـ T.M.S قبل بداية الموسم الكروي بأسبوع لأن إرسالها في الوقت الحالي لن يفيد في ظل توقف اتحاد الكرة عن إجراءات قيد اللاعبين.
الجدير بالذكر أن الزمالك سيسافر لسوريا غدًا الخميس للدخول في معسكر مغلق حتى يوم 16 مارس من أجل الاستعداد الجاد للمباراة المرتقبة أمام الإفريقي التونسي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا ثم تسافر بعثة الفريق الأبيض من دمشق إلى تونس مباشرةً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة