الاثنين، 7 مارس 2011

ريال مدريد يعيد الفارق مع برشلونة إلى 7 نقاط.........فيديو

أبقى فريق ريال مدريد الثاني فارق النقاط السبع بينه وبين برشلونة -متصدر اللائحة- بفوزه على مضيفه راسينج سانتاندر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "إل ساردينيرو" في سانتاندر ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "ليجا".
سجل للمضيف السويدي كينيدي بكيرجيوجلو في الدقيقة 70، وللضيف التوجولي إيمانويل أديبايور، والفرنسي كريم بنزيما (هدفان) في الدقائق 23 و27 و75. وأهدر لاعب راسينج سانتاندر بابلو بينيلوس ضربة جزاء في الدقيقة 53، ولاعب ريال مدريد أديبايور ضربة مماثلة في الدقيقة 85.
وكان برشلونة فاز أول أمس على ريال سرقسطة بهدف نظيف.
وعلى ملعب "فيتشنتي كالديرون" في مدريد، مني فياريال (الرابع) بخسارة سابعة هذا الموسم أمام مضيفه أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف لهدف.
سجل للمضيف خوسيه أنطونيو رييس، والأرجنتيني سيرجيو ليونيل أجويرو، والأوروجواياني دييجو فورلان في الدقائق 5 و69 و72، وللضيف الإيطالي جيوسيبي روسي في الدقيقة 33.
وعلى ملعب "سان ماميس" في بلباو؛ فاز أثلتيك بلباو (الخامس) على إشبيلية بهدفين نظيفين، سجلهما فيديريكو فازيو خطأ في مرمى فريقه، وإندوني إيراولا من ضربة جزاء في الدقيقتين 66 و88.
وفي بقية نتائج الجولة؛ فاز فالنسيا على ريال مايوركا بهدفين لهدف، وألميريا على مضيفه هركوليس أليكانتي بنفس النتيجة، فيما فاز أوساسونا بامبلونا على مضيفه ملقا بهدف نظيف، وليفانتي على إسبانيول بنفس النتيجة، وتخطى سبورتنج خيخون عقبة خيتافي بهدفين نظيفين.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة