الأحد، 6 مارس 2011

كيتا يقود برشلونة للفوز على سرقسطة في الدوري.......فيديو


استفاد سيدو كيتا بأفضل طريقة ممكنة من مشاركته النادرة في تشكيلة برشلونة الأساسية ليمنح فريقه الفوز 1-صفر على ضيفه ريال سرقسطة مساء أمس ويرفع إلى عشر نقاط الفارق الذي يتفوق به على غريمه ريال مدريد في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم. وسدد كيتا لاعب وسط منتخب مالي الكرة في المرمى بعد تمريره عرضية من ليونيل ميسي في الدقيقة 43 من المباراة التي أقيمت باستاد نوكامب ليرفع رصيد برشلونة إلى 74 نقطة من 27 مباراة.
وبقي سرقسطة في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط. وتصدى توني دوبلاس حارس سرقسطة لعدة فرص خطيرة ليمنع برشلونة الذي أراح عددا كبيرا من لاعبيه الأساسيين من إضافة أهداف أخرى. ولم يشارك ديفيد بيا واندريس انيستا وسيرجيو بوسكيتس مع برشلونة الذي يستعد لاستضافة ارسنال الانجليزي في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.
وبوسع ريال مدريد إعادة الفارق مع برشلونة إلى سبع نقاط لو هزم مضيفه ريسنج سانتندر اليوم. وفي وقت سابق اليوم سجل بابلو هرنانديز هدفين ليساعد فالنسيا على تحويل تأخره إلى فوز 2-1 على مضيفه ريال مايوركا. ووضع ايفان راميس أصحاب الأرض في المقدمة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 31 لكن بابلو تعادل لفالنسيا بعد دقيقتين.
وعاد بابلو ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه ليرفع فالنسيا رصيده إلى 54 نقطة ويعزز موقعه في المركز الثالث. وتجمد رصيد مايوركا الذي يقوده المدرب الدنمركي مايكل لاودروب عند 34 نقطة في المركز العاشر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة